المحتوى الرئيسى

تقارير: هامبورج أقال مدربه فعليًا بعد سبع مباريات فقط في المسؤولية - أهرام سبورت

03/12 16:22

أقال نادي هامبورج الألماني لكرة القدم مديره الفني بيرند هوليرباخ بعد سبع مباريات فقط على توليه مسؤولية الفريق ، حسبما أفادت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين.

وأشارت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية إلى أن كريستيان تيتز مدرب فريق الشباب (تحت 21 عاما) بالنادي سيتولى المهمة بشكل مؤقت خلقا للمدرب هوليرباخ.

ولم يدل نادي هامبورج بأي تعليق على هذه الأنباء والتقارير.

ولا يزال هامبورج المتوج بطلا لأوروبا عام 1983 هو الوحيد من الأندية المؤسسة للدوري الألماني (بوندسليجا) الذي لم يهبط لدوري الدرجة الثانية حتى الآن على مدار تاريخ البطولة.

ويواجه هامبورج بقوة شبح لهبوط منذ عدة مواسم ولكن موقف الفريق تزم بشكل أكبر في الموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 18 نقطة من 26 مباراة وبفارق سبع نقط عن فولفسبورج وماينز صاحبي المركزين ال15 و16 .

وكان هوليرباخ مدافع الفريق السابق تولى المسؤولية في يناير الماضي وسط ترحيب كبير من جماهير النادي عقب إقالة المدرب ماركوس جيسدول.

ولكن آمال مسؤولي النادي في أن يعيد هوليرباخ الاتزان للفريق تلاشت حيث حقق الفريق ثلاثة تعادلات مقابل أربع هزائم في المباريات السبع التي قاد فيها هوليرباخ الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل