المحتوى الرئيسى

الريان × الهلال | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

03/12 15:11

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

سجل الموج الأزرق هدفين فقط في آخر خمس مباريات لهم في المسابقة هذا الموسم، ولم يحقق أكثر من هدف واحد في أي مباراة.

تعادل الريان ثلاث مباريات متتالية في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه، كما أنه فشل في الفوز في مبارياته الـ6 الأخيرة، هُزم في لقائين وتعادل في 4 لقاءات.

فشل الزعيم في تحقيق أي انتصار في آخر 6 مباريات له في البطولة، ويعتبر هذا الرقم الأسوأ في المسابقة، حيث تعادل في 4 لقاءات وهُزم في مباراتين.

لا يزال الهلال دون هزيمة أمام الريان في دوري أبطال آسيا، رغم أنه فشل في الفوز للمرة الأولى أمام الريان في الجولة السابقة، وانتصر في 4 لقاءات.

على الجانب الآخر بدأ الرهيب مسيرته بتعادل أمام الاستقلال الإيراني بنتيجة (2-2) على ملعب جاسم بن حمد، ومن ثم تعادل في مباراته أمام العين بإستاد هزاع بن زايد، واستكمل سلسلة تعادلاته بالتعادل الأخير أمام الموج الأزرق، ليجمع في جعبته ثلاث نقاطٍ تضعه كوصيف للمجموعة بفارق الأهداف عن الزعيم الإماراتي الذي يتساوى معه في النقاط.

سيدخل الهلال اللقاء وهو جريحاً من هزيمته من الاتفاق في مباراته الأخيرة التي كانت في دوري المحترفين السعودي، وهذه الخسارة أوقفت رصيد الزعيم عند النقطة 49، وأصبح مهدداً بفقدان الصدارة لصالح الأهلي الذي انتصر على القادسية في نفس التوقيت وضيق الفارق بينه وبين نادي القرن الآسيوي إلى نقطةٍ واحدةٍ فقط.

يعيش الزعيم أياماً صعبة ونتائج غير سارة في مشوار البطولة، حيث بدأ مشواره في مرحلة المجموعات بتعادلٍ سلبي أمام العين في الجولة الأولى، ثم هُزم على يد استقلال طهران فى المباراة الثانية بهدف نظيف دون رد على ملعب الفريق الإيراني، ثم عاد من جديد وتعادل وسط جماهيره مع الريان بنتيجة (1-1)، ليظل في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، وبفارق نقطة عن القساورة والبنفسجي صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد ثلاث نقاط، وتفصله ثلاث نقاطٍ كاملة عن التاج المتصدر بخمس نقاط.

أصدقائي المتابعين...أسعد الله أوقاتكم بكل الخير، وأهلاً ومرحباً بكم في التغطية المباشرة – المقدمة لكم من جول – للديربي الخليجي العربي بين الريان والهلال، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا؛ ويصحبكم في هذه التغطية أحمد رضوان...نتمنى لكم متابعة ممتعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل