المحتوى الرئيسى

محافظ بنى سويف يتابع أعمال تطوير 63 معمل كمبيوتر بالمدارس

03/12 15:01

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، مركز التطوير التكنولوجي لمتابعة المرحلة الثالثة من تنفيذ البروتوكول الموقع في عام 2013 بين مديرية التربية والتعليم وشركة سامسونج مصر للإلكترونيات وجمعية صناع الحياة لتطوير منظومة التعليم من خلال دعمها بالوسائل التعليمية الحديثة، إذ تم دعم معامل 63 مدرسة حتى نهاية 2017 بأجهزة كمبيوتر وشاشات ذكية لتطوير الخدمة التعليمية.

شهدت الزيارة حضور رئيس هيئة الرقابة الإدارية ببني سويف، ووفد من وزارة التربية والتعليم ضم كل من رئيس مجلس إدارة صندوق دعم وتمويل المشروعات، ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص، وعدد من قيادات التعليم بالمحافظة، في مقدمتهم وكيل وزارة التربية والتعليم، ووكيل المديرية، ومديرمركز التطوير التكنولوجي.

وتابع محافظ بني سويف جانبا من استخدام الوسائل الحديثة وآليات تدريب المعلمين عليها بالمركز، مناقشا نتائج استخدام هذه التكنولوجيا على مستوى جودة الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

وأكد المحافظ أن المعيار الرئيسي لتقييم ما يستجد من وسائل تعليمية هو الاستخدام الفعال لها وانعكاسها على مستوى التحصيل الدراسي للطالب وإدراكه وفهمه لأبعاد كل الموضوعات داخل المنهج الدراسي خاصة في الجانب التطبيقي.

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجنازة العسكرية التي أقيمت للفريق صفي الدين أبو شناف، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، التى أقيمت بمنطقة المراسم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل