المحتوى الرئيسى

أحمد عبد العزيز في حوار لـ'صدى البلد': اعتذرت عن عملين دراميين من أجل 'الأب الروحي 2'.. وأتمنى تجسيد شخصية الزعيم الراحل أنور السادات.. وأتدخل في ترتيب الأسماء على التتر

03/12 14:16

أتمني تجسيد شخصية الزعيم الراحل أنور السادات

الظروف الإنتاجية سبب ابتعادي عن المسرح

لهذا السبب حقق "الأب الروحي" النجاح الجماهيري

أؤيد فكرة الأجزاء الثانية من الأعمال الدرامية

اعتذرت عن عملين دراميين من أجل "الأب الروحي 2"

أتدخل في ترتيب الأسماء على التتر

أكد الفنان أحمد عبد العزيز أن دور سليم العطار الذي يقوم به في مسلسل الاب الروحي سيكمل للجزء الثاني، لأنه سيكون هو صوت العقل والدرع الحامية لعائلة العطار بعد وفاة زين العطار الأب الروحي للعائلة والذي يقوم به الفنان محمود حميدة.

وأضاف في حوار لـ"صدى البلد" إن المسلسل يستلهم روحه من فيلم "الأب الروحي" ولكنه ممصر بشكل مختلف وليس نقلا عن العمل الأساسي، "لأن الشخصية في الفيلم هي المستشار، ولكني في العمل أقوم بدور ابن العم".

وعبر عبد العزيز بسعادته عن المنافسة القوية التي يشهدها مسلسل " الأب الروجي 2 " خاصة وجود أكثر من فنان في العمل المقرر عرضه الفترة القادمة.

تابع: سعيد جدا بهذه التجربة والفضل يعود لشركة الإنتاج التي غامرت واستطاعت إقناع هذا الكم الهائل من النجوم بالمشاركة في عمل واحد علي الرغم من أن جميعهم نجوم كبار يقدمون أعمال بطولة وهذا ضمن لنا نجاح العمل من قبل التصوير فكل نجم منهم له جمهوره الخاص فمن وجهة نظري الشخصية أن هذه التجربة الجديدة علي الدراما المصرية أثبتت نجاحها .

وأكد أحمد عبد العزيز، بانه من مؤيدي تقديم أكثر من جزء، إذا كانت هناك ضرورة لذلك، وليس لمجرد استثمار طلبات بعض القنوات الفضائية.

وقال انه علي الرغم من مسلسلات الأجزاء تكون مرهقة للجميع، سواء المؤلف أو المخرج أو حتى الفنانين، لأنها مرتبطه بأحداث وفترة محددة، كذلك ضرورة الحفاظ على الشكل والملامح العامة، حتى لو مر على تقديم العمل ثلاث أو أربع سنوات، ولكن المخرج الناجح يسيطر علي كل هذه الأمور.

واشار الى انه بالفعل اعتذر عن مسلسلين بسبب مسلسل " الأب الروحي" مضيفا: الدور أخذ مني مجهودا كبيرا بالاضافة الي أنني من الفنانين الذين تفضل التركيز في عمل واحد فقط من أجل الوصول الي الجمهور كما أن مسلسل " الأب الروحي " أكثر من جزء بالاضافة الي أن المسلسل وصل الى 60 حلقة وتم تصويره في أكثر من بلد وأماكن تصوير مختلفة .

وقال إن "كواليس مسلسل "الأب الروحي 2" أكثر من رائعة، خاصة أننا سبق وتعاملنا في الجزء الأول"، معربا عن سعادته بانضمام فنانين جدد إلى العمل.

وأضاف: "بالفعل أرى النجاح يزداد يوما وراء الآخر، كذلك ردود الأفعال التي وصلت إليّ عن الجزء الأول فاقت توقعاتي".

واكد الفنان احمد عبد العزيز أن مسلسل "الأب الروحي 2" سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني. وأضاف: سعيد بهذه الخطوة خاصة أن الجزء الثاني تم عرضه خارج رمضان حيث أنه حقق نجاحا كبيرا لم أتوقعه، ولذلك كان القرار بعرض الجزء الثاني أيضا في موسم بعيد عن رمضان.

وقال إن ترتيب الأسماء على التتر يتحدث فيه قبل الخوض في أي عمل درامي يشارك فيه. وأضاف: "لدي وجهة نظر في هذا الموضوع، بشكل عام أتفق قبل قبولي للعمل أن يوضع اسمي على التتر بالشكل الذي يليق بمشواري الفني، فشركة الإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، من بداية عقدي معهم اشترطت أن يوضع اسمي في البداية".

"الأب الروحى" يشارك في بطولته محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرون، ويشارك في الجزء الثاني سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

من ناحية اخرى قال الفنان أحمد عبد العزيز انه يتمني أن يجسد شخصيتين خلال الفترة القادمة، الأولي شخصية طه حسين، والثانية شخصية الزعيم الراحل أنور السادات.

واضاف قائلا ان شخصية أنور السادات من الشخصيات النادرة على مستوى العالم، والتى تتسم بصفات عديدة منها الذكاء والحكمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل