المحتوى الرئيسى

بعد التجديد للأهلي .. أحمد فتحي يخرج من توقعات صفقة القرن في الزمالك (صور) - صوت الأمة

03/12 14:04

جدد أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق النادي الأهلي، تعاقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين، في جلسة شهد سهولة شديدة بين الجوكر ومسئولوا الأهلي، ووقع اللاعب على بياض مرحباً بالاستمرار مع الفريق الأحمر دون أى طلبات .

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن أحمد فتحى ترك للأهلى حرية تقديره مادياً بالشكل الذى يتناسب مع حجم عطائه مع النادى طوال السنوات الماضية، ولم يكن لديه شروط، وكل ما تناوله الإعلام فى الفترة الأخيرة كان اجتهادات .

تجديد الجوكر مع القلعة الحمراء يخرجه من توقعات صفقة القرن التي تترقبها الجماهير البيضاء خلال الفترة المقبلة، والتي أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنها ستهز مصر .

صفقة القرن باتت تنحصر في عدة أسماء تطمع الجماهير البيضاء في التعاقد معها، يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

بات عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، أقرب المرشحين لأن يكون صفقة القرن التي تحدث عنها رئيس نادي الزمالك، خاصة بعد مماطلة التجديد مع الأهلي، بالإضافة إلى الصور المتداولة للاعب على مواقع السوشيال ميديا والتي تشير إلى جلسة خاصة بين السعيد ومرتضى منصور لإنهاء الانتقال بشكل رسمي .

مهاجم الترجي التونسي والذي سجل ثمانية أهداف وصنع ثلاثة في 13 مباراة خلال الموسم الجاري مع الفريق، و شارك مع نسور قرطاج في 19 مباراة سجل خلالهم خمسة أهداف وصنع اثنين، أي أن اللاعب يشارك في منتخب بلاده كما أكد المستشار مرتضى منصور عن مواصفات صفقة القرن .

لاعب بورصا سبور انضم للفريق التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة من شباب أهلي دبي الإماراتي، سجل هدفا وحيدا ولم يصنع في 12 مباراة بالدوري التركي خلال الموسم الجاري، ويلعب موسى سو مع منتخب السنغال بشكل مستمر وسيكون صاحب الـ32 عاما ضمن الكتيبة المسافرة لروسيا للمشاركة في المجموعة الثامنة بالمونديال بجوار كل من بولندا وكولومبيا واليابان .

سيد عبد الحفيظ: تجديد أحمد فتحي للأهلي لم يستغرق دقائق ولديه حماس للاستمرار مع النادي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل