المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. شقيقة أمير قطر "حرامية آثار"

03/12 13:41

كتبت - منة الله جمال:

كشف موقع "قطريليكس"، المتخصص في نشر فضائح قطر، الجرائم التي ارتكبتها رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، شقيقة تميم بن حمد، أمير قطر، في حق آثار الدول العربية، وعلى رأسها مصر.

نشر موقع قطريليكس فيديوجراف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، اليوم الإثنين، تحت عنوان "إرهاب المياسة سرقة التاريخ"، وبيّن من خلاله ما فعلته تجاه آثار الدول العربية.

وقال موقع قطريليكس إن بنت موزة سارقة التاريخ، المياسة بنت

وأضاف موقع قطريليكس، أن قطر وتنظيم الحمدين يدمران الدول العربية عن طريق الإرهاب، ثم يأتي دور المياسة في سرقة تاريخ هذه الدول.

وأشار موقع قطريليكس إلى أن عائلة تميم بنت حمد، وسعت شبكة إرهابها بالمتاجرة في آثار الدول التي خربوها، موضحًا أن المياسة تخصصت في سرقة تحف سورية والعراق، بالتعاون مع تنظيم

وأكد موقع قطريليكس، أن المياسة حاولت عبر قفاز تنظيم الإخوان الإرهابي السيطرة على الأهرامات في مصر، كما كشفت تقارير غربية أن نشاطها الثقافي ما هو إلا واجهة لعمليات مريبة.

وأوضح موقع قطريليكس أن موقع مودرن دبلوماسي الأوروبي اتهمها بغسيل الأموال، وفضح انخراطها في عمليات مشبوهة لسرقة آثار دول بعينها.

ولفت موقع قطريليكس إلى أن شقيقة أمير قطر تنتهك حقوق العمال المشاركين في بناء المنشآت الثقافية، كما قدمت رشاوى لإنجاح المرشح القطري في انتخابات اليونيسكو.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل