المحتوى الرئيسى

بعد التعدي على موظفيها.. قناة «الوطنية» التونسية تهدد بعدم نقل الدوري المحلي

03/12 13:35

هددت قناة "الوطنية" التونسية بالتوقف عن بث مباريات الدوري التونسي لكرة القدم، إذا لم يتم توفير الحماية اللازمة لأطقم عملها، عقب إصابة اثنين من الصحفيين العاملين في القناة إثر اعتداء من قِبل مشجعين.

وقام مشجعون للنجم الساحلي بالاعتداء على غرفة البث المباشر التابعة لقناة "الوطنية"، أثناء مباراة فريقهم ضد الأفريقي في الجولة 21 من الدوري التونسي.

وأعلن المتحدث باسم قناة "الوطنية" أن غرفة البث أصيبت بأضرار جسيمة، ونتج عنها إصابات طفيفة لإثنين من العاملين، مشيرا إلى أن المشجعين كانوا يحتجون على التحكيم واحتساب هدف للنادي الافريقي في الشوط الثاني، ثم ألقوا الحجارة على الغرفة.

وتواصلت القناة مع وزارة الداخلية التونسية والاتحاد المحلي لكرة القدم ورئيس النجم الساحلي، وأبلغتهم بإدانتها الشديدة لتلك الاعتداءات والتي تكررت على المنتمين للقناة، وأكدت "الوطنية" أنها ستطلب من الاتحاد التونسي لكرة القدم ضرورة توفير الحماية اللازمة لكامل أطقمها لكي يتمكنوا من القيام بدورهم الإعلامي ونقل ومتابعة كل الأنشطة الرياضية.

وهددت القناة التونسية أنه في حال عدم ضمان السلامة لن تقوم بنقل الأحداث الرياضية حتى يتأكدوا من توفير الحماية لأطقم عمل القناة، ومن جانبها شجبت نقابة الصحفيين التونسيين الاعتداء على فريق عمل القناة الوطنية الأولى، مطالبة اتحاد الكرة لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية ضد الأندية التي يقوم مشجعوها باستهداف الصحفيين والاعتداء عليهم.

فاز فريق الإفريقي التونسي على نظيره الترجي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة 19 من الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل