المحتوى الرئيسى

حمدي الوزير يكشف سر غمزته الشهيرة - E3lam.Org

03/12 13:02

كشف الفنان حمدي الوزير، سر لقطته الشهيرة في فيلم “قبضة الهلالي”، بأنه لم يكن المقصود منها التحرش كما هو شائع، وإنما كانت “لتخويف” الفنان يوسف منصور في الفيلم.

قال “الوزير” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في حلقة أمس، من برنامج “مساء dmc”، على قناة “dmc”، إنه يتابع استخدام الناس خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لهذه اللقطة، مضيفًا أن الكثير منهم يستخدمونها استخدامًا خبيثًا، مخالف تمامًا للغرض الحقيقي من اللقطة في الفيلم، ولكنه سعيدٌ جدًا بتذكّر الجمهور لهذه اللقطة حتى اليوم.

نرشح لك.. شيرين: مش عايزة اغني مشربتش من نيلها تاني

أشار إلى أنه في الفيلم قام بضرب الفنان يوسف منصور، فتم القبض عليه، وهذا المشهد كان المطلوب أن يتعرّف عليه “منصور”، فقام “الوزير” بتمثيل هذه اللقطة بنظرة عينيه المميزة، لترهيب يوسف، وليس للتحرش بالفنانة ليلى علوي كما اعتقد الكثير، والتي ظهرت في المشهد أيضًا، ولكنها كانت تقف بجانبه فلم ينظر إليها من الأساس.

تابع أن التمثيل يُعتبر علم له قواعد وأساسيات كأي علم آخر، ويُدرَّس داخل أكاديميات في العالم كله، ومن أهم هذه الأساسيات تفاصيل وملامح كل شخصية، مشيرًا إلى أنه يهتم بشكلٍ خاص بالأنماط المريضة نفسيًا داخل المجتمع، فقام في تمثيله لدوره في فيلم “قبضة الهلالي”، بمحاكاة متهم حقيقي كان قد شاهده مقبوض عليه داخل أحد الأقسام.

استطرد أنه قدم أدوارًا مختلفة عن نمط المتحرش الذي حصره فيه الجمهور، مثل دور الكمساري في فيلم “سواق الأتوبيس”، ودور الظابط المحترم في فيلم “العفاريت”، كذلك دوره في مسلسل “رأفت الهجان”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل