المحتوى الرئيسى

للمرة الأولى.. مصلحة السجون تشارك فى معرض القاهرة الدولى الـ51

03/12 12:36

قال اللواء إبراهيم الجارحي مدير معرض القاهرة الدولي، إن المعرض الدولي في دورته الحالية الـ"51" سيكون تحت شعار "إفريقيا الحاضر والمستقبل" لتشجيع الاستثمار في القارة السمراء، ويعد المعرض فرصة كبيرة لتشجيع الصناعة المصرية وفتح أسواق كبيرة للمنتجات المصرية في بلدان قارة إفريقيا.

وأضاف "الجارحي"، أنه تم تخصيص مساحة 4000 متر مربع لإقامة القرية الإقليمية، لاستضافة أجنحة الدول المشاركة، لافتا إلى أنه تم تخصيص 27 ألف متر للشركات المصرية لعرض منتجاتها ممثلة في 9 قطاعات صناعية، كما تشارك في المعرض للمرة الأولى مصلحة السجون بمنتجاتها.

وتابع أنه تم التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، لإقامة معرض للصناعات الحرفية، كما تستهدف هيئة المعارض اجتذاب 20 ألف مشارك من رجال الأعمال، مؤكدًا توفير جميع التسهيلات اللازمة للمشاركين في المعرض ونجاح دورته الحالية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن للإعلان عن الترتيبات النهائية لإقامة معرض القاهرة الدولي في دورته الـ51 والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 23 مارس الجاري، تحت رعاية وحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة وبمشاركة 22 دولة.

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، مراسم الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها مدرستي المنار للغات ومدرسة الشهيد عمرو وهيب للتعليم الأساسي بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وذلك بمرافقة فاخر عبد العزيز وكيل ...

افتتحت وزارة القوى العاملة، اليوم الإثنين، المعرض السنوي لتسويق منتجات القطاع العام والجمعيات الأهلية والمشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة بديوان عام الوزارة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، الذي يستمر حتى ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل