المحتوى الرئيسى

الليلة قناة المحور وتغطية خاصة للمؤتمر الجماهيري "انت الأمل" لدعم الرئيس السيسي

03/12 12:27

تعرض قناة المحور في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، تغطية خاصة وحصرية للمؤتمر الجماهيرى الحاشد، الذى تنظمه حملة "انت الأمل" الشعبية الداعمة للرئيس السيسي بالجيزة في شارع البحر الأعظم، تحت إشراف اللواء د. سمير فرج، حضر المؤتمر نخبة من المثقفين والكُتّاب والإعلاميين والفنانين والأدباء، وعلى رأسهم الدكتور حسن راتب، والفنان القدير سمير صبري، والفنان أحمد سلامة، والشيخ عادل عبدالمنعم أبو العباس، والقمص يوحنا منصور، والشاعر عبدالله حسن.

استهل الدكتور حسن راتب حديثه قائلًا: "إنني أفخر أن أكون من أبناء الجيزة مولدًا، وهي أرض الثقافة والحضارة، وفيها عبق الماضي".

 من هنا نؤكد جميعًا أننا خلف قيادة وزعامة وهبتها الأقدار لهذه الظروف الصعبة، زعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يواجه تحديات كبيرة وصعبة، ليست مجرد تحديات اقتصادية فحسب، تركت ردحًا من الزمان  لتزداد تعقيدًا، وتحديات لمواجهة الفكر المنحرف في التطرّف والإرهاب، الذي نخوض ضده حربًا مقدسة على أرض سيناء، ولكنها تحديات للتنمية الشاملة والمستدامة، إنشاء عاصمة حضارية جديدة على أحدث الطرق المعمارية، إضافة إلى البنية الأساسية والنهضة العمرانية التي تلبي طموحات الناس في مسكّن مناسب، خصوصًا سكنى العشوائيات.

وأشار راتب إلى أن نزول المجتمع للانتخابات هو رسالة موجهة للمجتمع الدولي، إننا جميعًا على قلب رجل واحد، يدًا بيد، ونلتف حول قيادة وزعامة نؤمن بها، وبمستقبل الأمة في ظل هذه القيادة الرشيدة.

وفى سياق متصل، أكد اللواء د. سمير فرج، المشرف العام على الحملة، أنه يشعر بالفخر والسعادة لنجاح كل المؤتمرات

الاحتفال والمؤتمر الجماهيرى لدعم الرئيس يُذاع عبر شاشة قناة المحور فى العاشرة مساء اليوم الإثنين.

-- حسن راتب: نقف خلف قيادة وزعامة وهبتها الأقدار لهذه الظروف الصعبة

سمير فرج:حملة "انت الأمل" كانت جنبًا إلى جنب مع المواطن المصري

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل