المحتوى الرئيسى

جيرو: سعيد بالتفاهم مع ثنائي تشيلسي المميز

03/12 11:55

يعتقد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، أن زيادة التناغم والتفاهم بينه وبين لاعبي خط وسط فريقه إيدين هازارد وويليان، يعني أنه بدأ في الاعتياد على الحياة في ستامفورد بريدج، والاندماج مع زملائه.

وشارك جيرو (31 عاما) أساسيا للمرة الثانية مع تشيلسي منذ انتقاله إليه قادما من آرسنال في يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما فاز فريقه حامل اللقب 2-1 على ضيفه كريستال بالاس السبت الماضي، رغم أن الحظ لم يحالفه عندما سدد كرة في القائم في الشوط الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لتشيلسي، عن جيرو قوله: "عملية الاندماج مع الفريق تسير بصورة جيدة، وأحاول تحقيق تفاهم جيد على أرض الملعب مع اللاعبين مثل إيدين وويليان".

وأضاف جيرو: "من المهم أن تبقى الثقة عالية ولابد من العمل على مساعدة زملائك في الفريق، ولذا فقد حاولت تمرير كرات إلى ويليان وإيدين، وأنا سعيد لأننا فزنا، وحتى إن لم أهز الشباك في هذه المباراة فسيحدث ذلك في المرة القادمة".

وبينما يعاني المهاجم ألفارو موراتا للعودة لسابق تألقه ولياقته لجأ تشيلسي الذي يقوده المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لويليان وهو برازيلي من أجل تهديد مرمى الخصوم.

وأحرز ويليان خمسة أهداف في آخر 5 مباريات في كل المنافسات بما في ذلك هدف السبق في شباك كريستال بالاس.

وقال جيرو: "كان (ويليان) في غاية الفعالية في الأسابيع الأخيرة، وهو يقدم أداء جيدا جدا، إنه في حالة تألق".

وواصل: "نحتاج للاعبين يمكنهم إحداث الفارق طوال المباراة وهو يملك القدرة على نقل تميزه للفريق".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس ين فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة وسيتحول اهتمامه الآن للمواجهة مع برشلونة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل في ملعب النادي الكتالوني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل