المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية: مصر ستظل دائمًا وأبدًا واحة للأمن

03/12 11:54

بمناسبة الاحتفالات بيوم الشهيد ...

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، مراسم الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها مدرستي المنار للغات ومدرسة الشهيد عمرو وهيب للتعليم الأساسي بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وذلك بمرافقة فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، في إطار الاحتفالات بيوم الشهيد الذي يوافق التاسع من مارس من كل عام،وإحياء لذكرى البطل الراحل الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة في عام 1969.

وتضمنت الاحتفالية تكريم عددا من أسر الشهداء منهم أسرة وأبناء الشهيد البطل عمرو وهيب بطل الصاعقة، والشهيد أحمد فوزي عمارة، والشهيد أسامة حسن، وقدم طلاب المدارس عرضا فنيا وغنائيا خلال الحفل.

ومن جهته أكد محافظ الإسماعيلية، أن هذه الاحتفالية تقدم رسالة إلى أبنائنا من الأجيال الجديدة بعظمة قيمة الشهيد والشهادة فى سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن ورسالة للعالم أجمع أن دم الشهداء لن يضيع هباءً، وأن مصر ستظل دائمًا وأبدًا واحة للأمن والآمان للجميع.

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، مراسم الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها مدرستي المنار للغات ومدرسة الشهيد عمرو وهيب للتعليم الأساسي بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وذلك بمرافقة فاخر عبد العزيز وكيل ...

افتتحت وزارة القوى العاملة، اليوم الإثنين، المعرض السنوي لتسويق منتجات القطاع العام والجمعيات الأهلية والمشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة بديوان عام الوزارة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، الذي يستمر حتى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل