المحتوى الرئيسى

«الدسوقي» يبحث مع نواب أسيوط سبل حل مشاكل المواطنين

03/12 11:54

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن التواصل الدائم مع أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة أوالأحياء والمراكز، يساهم كثيرًا في توفير الحلول لمشاكل المواطنين وسرعة تلبية طلباتهم المشروعة، للمساهمة في إزالة العوائق والتغلب على العقبات، مشيرًا إلى مساهمة النواب في تنفيذ خطط المحافظة التنموية ومساعدة رؤساء الأحياء والمراكز في الارتقاء بأحيائهم ومراكزهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدورى بعدد من أعضاء مجلس النواب وهم "محمد حمدي دسوقي، والبدري أبو ضيف، وأحمد شكر أبو عليم، وعبد الفتاح جمال، ومحمد علي رشوان، وممتاز دسوقي"، عن دوائر "مدينة أسيوط ومراكز أسيوط، وأبوتيج، وصدفا، والغنايم"، بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام المساعد، وكافة مديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز المعنية.

كما أصدر المحافظ تعليماته خلال الاجتماع بمتابعة طلب إنشاء مقر ومركز لخدمة ذوي الاعاقة بمركز أبوتيج، والتنسيق مع شركة مياه الشرب لتوفير سيارات كسح لمياه الصرف الصحي بمركز الغنايم.

وكلف مديرية الطرق والكباري بالعمل على حل مشكلة المطبات في طريق درنكه الغنايم، بالإضافة للتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط لتوصيل المياه النقية إلى المناطق المحرومة بمركز الغنايم.

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، مراسم الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها مدرستي المنار للغات ومدرسة الشهيد عمرو وهيب للتعليم الأساسي بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وذلك بمرافقة فاخر عبد العزيز وكيل ...

افتتحت وزارة القوى العاملة، اليوم الإثنين، المعرض السنوي لتسويق منتجات القطاع العام والجمعيات الأهلية والمشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة بديوان عام الوزارة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، الذي يستمر حتى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل