المحتوى الرئيسى

"الجلسة" و"واحدة حلوة" يمثلان بيت المسرح في مهرجان شرم الشيخ

03/12 11:27

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن البيت الفني يشارك بعرضين مسرحيين من انتاج فرقة مسرح الطليعة هما "واحدة حلوة" و"الجلسة" ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي المنتظر إقامته فى الفترة من 1 إلى 9 أبريل المقبل فى مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء.

وأضاف مختار أن العرض المسرحى "الجلسة" يشارك ضمن عروض المسابقة الرسمية للمهرجان، في حين يشارك "واحدة حلوة" ضمن مسابقة عروض المونودراما.

وأوضح الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة أن عرض "الجلسة" من العروض المميزة للفرقة حيث شارك في عدد من المهرجانات منها المهرجان القومي للمسرح في الدورة الماضية وحصل به على شهادة تقدير خاصة لإسلام عباس عن الماكياج وعمرو باتريك عن تصميم الآداء الحركى، كما مثًل العرض مصر بمهرجان المسرح العربى بتونس فى دورته السابقة فى يناير الماضى.

وعرض المونودراما "واحدة حلوة" شارك فى المهرجان القومى للمسرح فى دورته الماضية ، حيث حصلت بطلة العرض مروة عيد على جائزة أفضل آداء تمثيلي نساء.

يذكر أن عرض "الجلسة" من بطولة طه خليفة ،فهد إبراهيم ،ميدو عبد القادر ،مصطفى عبد الهادى ، نورا نواف ،حسن نوح ،مصطفى عبد الهادى ، مارينا مجدى ، عبدلله ، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف ، آداء حركي عمرو باتريك، مخرج منفذ عمرو عاطف، تأليف وإخراج مناضل عنتر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل