المحتوى الرئيسى

قصة سعودي شجاع أنقذ فتاة من الاختطاف: وثق المطاردة بالفيديو وكرمته الشرطة على «عمله البطولي» - المصري لايت

03/12 11:16

بحس أمني يحسد عليه، وفي مشهد أشبه بأفلام الأكشن الأمريكية، لاحظ السعودي طلال سعد الشهراني موقفًا بدا له غريبًا، وكان في واقعه كذلك، فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، تقف تحت الأمطار تنتظر على ما يبدو والديها أمام مدرستها، لتتوقف أمامها سيارة سوداء، تبادل قائدها بعض الكلمات مع الفتاة لينتهي بهما الأمر بركوبها معه، الأمر الذي كانت لتندم عليه لاحقًا.

وشعر «الشهراني» بالريبة تجاه السيارة وقائدها، الذي بدا مرتبكًا، حسب وصفه، ليقرر أن يبع تلك السيارة، ليسير خلفها عبر الطريق الدائري بمدينة أبها، لتتأكد بعدها بدقائق مخاوفه.

ومن الزجاج الخلفي للسيارة السوداء، ظهرت الفتاة تستغيث، دون أن تعلم أن بالفعل كان هناك من يتابعها وسيكون مخلصها.

وفي سيارته كان «الشهراني» يسجل بهاتفه لحظات من المطاردة،فيما سُمع يقول: «ما يروح وأنا أبو سعد»، قبل أن يتصل بالشرطة ليبلغهم، طالبًا المساعدة، لكنه ورغم ذلك لم ينتظر حضور الشرطة، ليتعمد الاصطدام بسيارة الخاطف ليوقفه، وبمجرد وقوفه خرجت الفتاة من السيارة هاربة باتجاه سيارته، كما روى لصحيفة «عكاظ».

وأوقف «الشهراني» سيارة استقلتها عائلة على الطريق ليطلب منهم اصطحاب الفتاة معهم، قبل أن ينطلق ويكمل مطاردته للخاطف، الذي استقل سيارته وحاول الهرب عائدًا إلى أبها.

ومجددًا صدم السعودي الشجاع الخاطف بسيارته من الخلف، فيما تدخل معه رجال الأمن هذه المرة ليساعدوه وتنتهي المطاردة أخيرًا بالقبض على الخاطف.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل