المحتوى الرئيسى

سميرة أحمد تعقد مؤتمرًا صحفيًا لشرح أسباب تأجيل «بالحب هنعدى»

03/12 11:13

تعقد النجمة سميرة أحمد، مؤتمرًا صحفيًا هذا الأسبوع لشرح أسباب تأجيل مسلسلها «بالحب هانعدي» والذى كان من المقرر عرضه رمضان المقبل.

ويحضر المؤتمر فريق العمل بالكامل والذين تم التوقيع معهم على المشاركة فى بطولته، وتتحدث «أحمد» عن السبب الرئيسي لاتخاذ قرار تأجيل المسلسل، مؤكدة أن أسباب تأجيل التصوير غير إنتاجية على الإطلاق، إلا أنها وفريق العمل حريصون على تقديم مسلسل جاد، وهادف يليق بعودتها للدراما التليفزيونية، مشيرة إلى أن ضيق الوقت هو سبب التأجيل.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة القديرة اعتذارًا لجمهورها، الذي أكدت أنه طالبها بتقديم عمل جاد كسابق أعمالها.

«بالحب هانعدي» أحد أضخم الأعمال من حيث الإنتاج، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رباب حسين وتعاقد على بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسين فهمي، حسن يوسف، يوسف شعبان، عزت أبو عوف، رانيا فريد شوقي، أحمد فهمي، أيمن جمجوم، وأحمد داود.

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، مراسم الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها مدرستي المنار للغات ومدرسة الشهيد عمرو وهيب للتعليم الأساسي بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وذلك بمرافقة فاخر عبد العزيز وكيل ...

افتتحت وزارة القوى العاملة، اليوم الإثنين، المعرض السنوي لتسويق منتجات القطاع العام والجمعيات الأهلية والمشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة بديوان عام الوزارة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، الذي يستمر حتى ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل