المحتوى الرئيسى

الزمالك يتفق على ضم إبراهيم حسن.. و«منصور» يهاجم مدرب الفريق «بيتكلم أكثر ما بيشتغل»

03/12 10:42

توصل مجلس نادى الزمالك إلى اتفاق مبدئى مع نظرائهم فى النادى الإسماعيلى على ضم إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدراويش، بداية من الموسم المقبل لصفوف القلعة البيضاء، حيث رحب إبراهيم عثمان، رئيس قلعة الدراويش، بترك اللاعب، ولكنه اشترط الحصول على خدمات أكثر من لاعب من الزمالك، وأبرزهم محمد الشامى.

فى سياق مختلف، دخل مسئولو نادى التعاون السعودى فى سباق التنافس على ضم أحمد كابوريا، لاعب الزمالك، والمعار إلى الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم، وطلب منه وكيله حسم أمره سريعاً، إلا أن اللاعب أكد أن مصيره بيد الزمالك فى ظل ارتباطه بتعاقد لم ينته بعد، فيما رحب النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، بتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء الفترة المقبلة، واشترط اللاعب تقديره مالياً من أجل تمديد تعاقده حيث يحصل على ما يقرب من أربعة ملايين جنيه فى الموسم، ويسعى الزمالك إلى إنهاء هذا الأمر سريعاً.

واستشارة «ميدو» فى التعاقد مع لاعب «دجلة»

وأجرى مسئولو الزمالك اتصالاً مع أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، لمعرفة رأيه فيما يتعلق بالتعاقد مع محمد حسن، لاعب الفريق الدجلاوى من واقع تدريبه للاعب من قبل، والتعرف على نقاط القوة والضعف به حيث تنتهى إعارة حسن لدجلة من بلدية المحلة بنهاية الموسم ويتصارع عليه الأهلى والزمالك بعد مستواه المميز فى الموسم الحالى مع دجلة.

ويسافر التونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الفريق، إلى تونس عقب مباراة الفريق الأبيض أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى فى إياب دور الـ٣٢ للكونفيدرالية الأفريقية للانتظام فى معسكر منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، حيث تلقى جهاز الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد التونسى بانضمام «النقاز» بشكل رسمى وفقاً للمتبع مع كافة اللاعبين الدوليين الذين ينضمون لمعسكرات بلادهم.

ومن المنتظر أن يخوض فريق الزمالك مرانه اليوم الاثنين وغداً باستاد القاهرة استعداداً للقاء الرجاء المقرر يوم الأربعاء فى الجولة الـ٢٩ لبطولة الدورى، وسيعود إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، إلى القاهرة غداً الثلاثاء، مقبلاً من أمريكا بعد انتهاء الدورة التدريبية التى خاضها، وخلال الفترة الماضية ركز الجهاز الفنى على الجوانب الفنية والخططية خلال التدريبات، كما عمل الجهاز على رفع الحمل التدريبى للاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل الأفضل.

من ناحية أخرى، أبدى رئيس نادى الزمالك ضيقه وغضبه الشديد من حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق، وذلك بسبب كثرة تصريحات المدرب العام فى وسائل الأعلام «عمال على بطال»، حسب وصف رئيس النادى، الذى أجرى اتصالاً هاتفياً بأيمن حافظ، مدير الكرة، وأبلغه بتحذير حمد إبراهيم من التحدث فى الإعلام، وقال عنه «دا بيتكلم أكثر ما بيشتغل».

نقطة وحيدة تفصل الأهلي رسميا عن حصد النجمة الأربعين والتتويج باللقب للعام الثالث على التوالي بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بت

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل