المحتوى الرئيسى

قتل والديه بـ"يد الهون".. الإعدام شنقًا لكيميائي في الشرقية

03/12 10:29

الشرقية – فاطمة الديب :

صدّقت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا لكيميائي؛ لاتهامه بقتل والديه بمدينة القنايات.

تعود تفاصيل القضية ليوم الجمعة 10 أبريل 2015، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بعثور أهالي مدينة القنايات، على جثتي كلٍ من "محمد علي السيد محمد" 68 سنة، موظف بالمعاش، وزوجته "محاسن محمد عبدالرحمن" 66 سنة، موظفة، مُقيمان بمدينة القنايات، غارقين في دمائهما بصالة وحدتهم السكنية، وأبلغ نجلهما الشرطة التي حضرت علي الفور لمكان الحادث.

وكشفت التحريات الأولية التي باشرها الرائد شريف عبد العزيز، أنه فور تلقيه بلاغا من نجل المجني عليهما الأكبر بعد الادعاء باكتشافه الحادث البشع، توجهت قوة من مباحث القسم إلى المنزل، فوجدت المجني عليهما غارقين في دمائهما.

وتبين أن حادث القتل مر عليه يومين وتم اكتشاف الأمر من الجيران واستدعاء الإبن القاطن في مكان آخر في اليوم الثالث، ومن خلال فحص أبناء المجني عليهما وهما بنتين وولدين متزوجين جميعا، تبين أنهم جميعا يتمتعون بسمعة طيبية ومستقرين بعملهم، ماعدا شقيقهم الأصغر "محمد" 30 سنة الحاصل علي بكالوريوس علوم، ولم يستقر في أي جهة عمل.

وكشفت التحريات أن والداه كانا على خلق وتدين وساعداه أكثر من مرة حتى يأسا من صلاحه ورفضا إعطاءه أي نقود خلال الفترة الأخيرة حتى يتمكن من الاعتماد على نفسه ويصلح من شأنه، وبالتحقيق في الأمر اتضح أن الابن العاق تسلل للمنزل وفتحت له والدته باب الشقة فطلب منهما نقود فرفض والده، فدخل إلى المطبخ وأحضر "يد الهون الحديد"، وهشم رأس والده بها وعندما تدخلت والدته لتدافع عن زوجها هشم رأسها هي الأخري بطريقة بشعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل