المحتوى الرئيسى

سمير صبري تعليقا على زواج السيندرلا سرا: سيبوا الست في حالها

03/12 10:05

أعرب الفنان والاعلامي سمير صبري عن غضبه الشديد من التصريحات التي ادلى بها المنتج اللبنانى شريف وحيد خلال الفترة الماضية بشأن زواجه سرا من الفنانة الراحلة سعاد حسني.

حيث رد على هذه الشائعات في تصريحات صحفية قالا أن هناك الكثير من الاشخاص ادعوا انهم تزوجوها واغلبهم قالوا ذلك بعد وفاتها واذا كان هذا الكلام صحيح فعي قد توفت منذ 17 عاما فماذا تريد منها نفقة مثلا، اتركوها في حالها.

وكانت قد كشفت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني “جنجاه” حقيقة ما قالة المنتج اللبناني شريف وحيد بشأن زواجه من سعاد حسني سرا حيث نفت كل هذه التصريحات واوضحت انها كاذبة و مجرد اشاعات.

وردت على كلامه بانه تزوجها خلال تصويرها فيلم “حسن ونعيمة” واقام معها في شقتها بالزمالك في تصريحات صحفية قائلة:” هذا الكلام غير صحيح وكيف يمكنه ان يتزوج من قاصر حيث كان عمرها وقتها 15 سنه و كانت مقيمة مع والدتها وليس بالزمالك”.

وتابعت:” إذا كان لديه اي ادله تثبت صحة هذا الكلام  يظهره ويواجه اهلها به” واعربت عن غضبها الشديد من ذلك موضحه انه يريد الشهرة على جسد سعاد حسني قائلة:” حسبي الله ونعم الوكيل”، موضحه انها لم تقاضيه الا اذا اظهر اي دليل او ورق.

ويذكر أن شريف وحيد قد اعلن خلال مداخله هاتفية لاذاعة “ستار أف أم ” الاماراتية أنه جذبه اليها جمالها الاخاذ وتلقائيتها وعفويتها التي تخلق المرح وأنه اراد ان يحصل على شقة بنفس العقار التي كانت تسكن فيه الا انه استأجر سكن بالعقار المجاور لها ليكون بالقرب منها

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل