المحتوى الرئيسى

الزحام يخنق الدائري وكورنيش النيل.. تعرف على حالة الطرق اليوم

03/12 09:55

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

ظهرت كثافات مرورية في عدد من محاور وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، بسبب زيادة الأحمال تزامنا مع توجه طلاب الجامعة إلى دراستهم وكذا ذهاب الموظفين إلى أماكن عملهم، واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، فى الوقت الذى يسعى فيه رجال المرور لتيسير الحالة المرورية.

لم تشهد القاهرة خلال الذروة الصباحية، ولم تشهد أى حوادث، ويوجد مؤثر وحيد فقط على حركة السيارات وهو كسر ماسورة مياه بتقاطع محور النصر مع شارع السياحة، مما ادى لظهور كثافات فى الاتجاه القادم من الدويقة اتجاه نادى السكة، وانتقلت الخدمات إلى المكان لتنظيم حركة السيارات.

 ولاينصح بتعديل باقى المسارات وقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالاوناش ورفع الاعطال، لتيسير الحركة المرورية خاصة باماكن الكثافات، في حين تسير باقى المحاور والميادين، بصورة طبيعية، ويوجد بعض الاعطال الخفيفة الغير مؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة.

شهد كورنيش المعادى كثافات مرورية مرتفعة في الطريق المتجه من المعادي إلى مناطق حلوان والأوتوستراد بسبب غلق أحد الكباري شمال طرة، فيما تباطأت الحركة المرورية المتجه من وإلى مناطق وسط البلد عبر الكورنيش، وكذا ظهرت كثافات مرورية بمحور الأوتوستراد فى الاتجاه القادم من حلوان، وكذلك الأمر من أبراج النيل إلى وسط البلد.

ظهرت كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادى حتى حلوان، وكذا ظهرت تلك الكثافات بطريق الأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل.

شاهد أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية

شهد الطريق الدائرى للقادم من قليوب وصولا إلى شبرا الخيمة كثافات مرورية، وكذلك الأمر للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولا إلى قليوب، ومن المعادي اتجاه المنيب والعكس وظهر تباطؤ في حركة السيارات من المريوطية وصولا إلى المنيب.

ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس، وشهد الطريق المؤدي لميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة تباطؤ في حركة مرور السيارات.

تباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية.

تباطأت حركة سير السيارات بشارعي جامعة الدول العربية والسوداوكذا ميدان مصطفى محمود، فضلا عن زحام ملحوظ قرب محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين والطلاب لجامعة القاهرة، بدءا من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة.

شاهد أيضُا: كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل