المحتوى الرئيسى

نائب سمنود يُعلن عن عقد مؤتمرين لتأييد السيسي بانتخابات الرئاسة

03/12 09:43

أعلن عضو مجلس النواب الدكتور محمد الشوري، بدائرة سمنود بمحافظة الغربية، وعضو ائتلاف دعم مصر، عن تنظيم مؤتمرًا حاشدًا، يوم الخميس المقبل، بحضور جميع نواب محافظة الغربية وقيادات ائتلاف دعم مصر، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر انعقادها من 26 إلى 28 مارس الجاري، بسمنود.

وأضاف الشورى، أن الائتلاف سينظم مؤتمر أخر بالتعاون نواب الغربية، يوم الخميس 22 مارس، لدعم الرئيس بقرية ميت عساس التابعة.

وأوضح أن المؤتمرات الشعبية تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المشاركة الانتخابية، والعمل على طرح إنجازات الرئيس خلال الأربع سنوات السابقة، من مشروعات قومية وخدمية تهدف للرقي بمستوى المواطن البسيط.

وكشف عن أن القرى هى المناطق الأكثر حشدًا من المدن خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية ستشهد حشد غير مسبوق، لوعي المواطن لما عليه الدولة في الماضي والحاضر، من أمن وأمان، ومشروعات قومية تخدم المواطنين من إنشاء وتطوير البنية التحتية للدولة، مشروعات لتشغيل الشباب وغيرها من تطورات تسعى للرقي بالمواطن.

واصل لليوم الثاني حزب "مستقبل وطن" بمحافظة أسيوط، برئاسة أحمد معوض نفادي، فعاليات نقاط التمركز لدعم الرئيس السيسي والتواصل مع المواطنين للمشاركة في الانتخابات. وقال محمود زين، الأمين العام المساعد ...

شهدت مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم، تشييع جنازة الكابتن عبد العليم زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد، عن عمر يناهز 62 سنة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل