المحتوى الرئيسى

«الجروى»: ميليشيا الحوثى انتزعت قلب وكبد عبدالله صالح

03/12 09:20

كشفت نورا علوي الجروي، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر العام الشعبي اليمني، عن أن ميليشيا الحوثي انتزعت «قلب وكبد» الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، ومثلت بجثته عبر مقاطع فيديو نشرتها بتوجيه من إيران وقطر.

وقالت«الجروي» في حوار مع صحيفة «الرياض» السعودية، نشر اليوم الإثنين: إن قطر قدمت ملياري دولار للحوثي للإجهاز الرئيس صالح بطريقة بشعة، مضيفة أن ميليشيا الحوثي انتزعت قلب وكبد الرئيس اليمني في سابقة خطيرة لم ترتكبها قبلهم أي جماعة إرهابية في العالم، وكذلك قامت الميليشيا بقطع كفوف يده لتهديها إلى عبدالملك الحوثي، والذي من متوقع أنه يرسلها إلى قطر وإيران، إهداءً على وقوفهم بجانبه.

وأشارت إلى أن الحوثي رفض تسليم جثمان «صالح» وصوبت نيران الميليشيا الإرهابية صوب الأمين العام للمؤتمر عارف الزوكا، واقتادته جريحًا للمستشفى العسكري بصنعاء، بعد رفضه تنفيذ توجيهاتهم والامتثال لأوامرهم بارضاخ الحزب لهم، وقاموا بتصفيته من خلال إطلاق ست عشرة طلقة عليه وهو جريح، حسب تقرير الطبيب الشرعي بعد استلام جثته.

واصل لليوم الثاني حزب "مستقبل وطن" بمحافظة أسيوط، برئاسة أحمد معوض نفادي، فعاليات نقاط التمركز لدعم الرئيس السيسي والتواصل مع المواطنين للمشاركة في الانتخابات. وقال محمود زين، الأمين العام المساعد ...

شهدت مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم، تشييع جنازة الكابتن عبد العليم زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد، عن عمر يناهز 62 سنة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة. ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل