المحتوى الرئيسى

فى ذكرى ميلادها.. أبرز المعلومات عن الفنانة سعاد نصر

03/12 04:20

يصادف اليوم الإثنين الموافق 12 مارس، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة سعاد نصر، والتي استطاعت انتزاع الضحكات من قلوب محبيها بكلماتها التي تخرج بتلقائية.

وفي ذكرى ميلادها نرصد أبرز المحطات فى حياة الفنانة سعاد نصر:ـ

ولدت سعاد نصر في حي شبرا بالقاهرة، في 12 مارس عام 1953، ولم تكن تحلم يومًا بأن تصبح ممثلة؛ بل طموحتها كانت تتجه نحو الصحافة؛ إلا أنها التحقت بـ"المعهد العالي للفنون المسرحية" الذي تخرجت منه سنة 1975.

التحقت بـ"المعهد العالي للفنون المسرحية" وتخرجت منه عام 1975، واكتشفها للكوميديا أستاذها الفنان كرم مطاوع، حيث وجد فيها فنانة كوميدية على عكس ما كانت تعتقد أنها لاتصلح إلا للتراجيديا.

في عام 1982 كانت بدايتها السينمائية من خلال مشاركتها في فيلم "الغيرة القاتلة"، ثم توالت بعدها أدوارها السينمائية التي كان من أبرزها دورها في فيلم "هنا القاهرة" بطولة الفنان محمد صبحي، الذي وضعها في مصاف نجمات الكوميديا في مصر، كما شاركت:صبحي" في اثنين من أنجح المسلسلات التلفزيونية الكوميدية، وهما: "رحلة المليون" و"يوميات ونيس".

خضعت لعملية شفط دهون في إحدى مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر؛ تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون، ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت لمدة عام، ثم توفيت في 5 يناير 2007.

واصل لليوم الثاني حزب "مستقبل وطن" بمحافظة أسيوط، برئاسة أحمد معوض نفادي، فعاليات نقاط التمركز لدعم الرئيس السيسي والتواصل مع المواطنين للمشاركة في الانتخابات. وقال محمود زين، الأمين العام المساعد ...

شهدت مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم، تشييع جنازة الكابتن عبد العليم زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد، عن عمر يناهز 62 سنة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة. ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل