المحتوى الرئيسى

ترتيب هدافي الدوري الإسباني: جريزمان يواصل التسجيل ويقترب من رونالدو | Goal.com

03/12 03:41

في كل عام ينتظر عشاق الدوري الإسباني سباق على هامش المسابقة بين برشلونة وريال مدريد، وهذا السباق يكون على صدارة هدافي الليجا الذي عادة ما تصارع عليه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في السنوات الأخيرة، لكن هذا الموسم جاء مختلفاً في كل شئ، فالميرينجي يعيش ظروفاً صعبة ألقت بظلالها على الدون الذي كان يحتل مركزاً متأخر في قائمة الهدافين، لكنه انتفض في المباريات الأخيرة وبدأ التقدم نحو المقدمة.

تقدم لكم النسخة العربية من جول في هذا التقرير جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017-18 | برشلونة يواصل مسيرته الناجحة وينتصر بدون ميسي لا ميسي لا مشكلة وثنائية كوتينيو وديمبلي في أبرز ملاحظات فوز برشلونة على مالجا رأسية رونالدو تنقذ ريال مدريد ويعود بالنقاط الثلاث أمام إيبار

انطلقت الجولة 28 من الدوري الإسباني يوم الجمعة 9 مارس 2018 ميلادياً، 21 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، وكانت المباراة الافتتاحية بين جيرونا وديبورتيفو لاكورونيا، وانتهت بانتصار الكتلان بهدفين نظيفين سجل ستيواني أحدهما فصعد للمركز الخامس في قائمة الهدافين.

حل ريال مدريد ضيفاً على إيبار يوم السبت 10 مارس، وكانت المباراة صعبةً جداً على الميرينجي، لكنه استطاع حسمها بنتيجة (2-1) بفضل هدفي النجم كريستيانو رونالدو، الذي وصل لهدفه الـ18 في الدوري هذا الموسم وانفرد بالمركز الثالث.

في ختام اليوم الثاني حل برشلونة ضيفاً على ملقة وانتصر عليه بهدفين نظيفين، ولم يشارك ميسي مع فريقه فتوقف رصيده عند الهدف 24 في الصدارة، أما سواريز فقد شارك وسجل هدفاً رفع رصيده للهدف 21 في المركز الثاني من جدول ترتيب الهدافين.

استضاف أتلتيكو مدريد سيلتا فيجو في اليوم الثالث من الجولة، وفاز عليه بثلاثيةٍ نظيفة سجل أحد أهدافها أنطوان جريزمان، فصعد للمركز الرابع في جدول الترتيب مناصفةً مع إياجو آسباس برصيد 16 هدفاً لكلٍ منهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل