المحتوى الرئيسى

محافظ الوادي الجديد يعقد مؤتمرا جماهيريا لشباب واحة الداخلة

03/12 00:56

استعرض اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي جهود الدولة والمحافظة في مجال الاستثمار والتنمية ومجالات خدمة المواطنين من تعليم وصحة وطرق ومشروعات ، وكذلك الجهود المبذولة لتوفير فرص عمل للشباب من خلال مشروعات الظهير الزراعي بكل قرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الموسع الذى تم تنظيمه مساء أمس "الاحد" بقاعة الدكتور سيد سيف بمركز الداخلة بحضور لفيف من الجهاز التنفيذي وعدد من أعضاء مجلس النواب ومئات الشباب ابناء مركز الداخلة وقطاع الشباب والرياضة .

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، أعقبه كلمة للواء المحافظ تحدث خلالها عن بعض من الانجازات التي تمت على أرض الواقع بمختلف القطاعات.

وادار المحافظ حورًا مفتوحا مع الشباب استمع خلاله إلى أهم المقترحات والمعوقات والصعوبات التي تواجه الشباب في مجالات التعليم سواء الجامعي أو ما قبل الجامعي.

وأشار المحافظ الى انه قد سبق وأن اعلن عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل خمسة قرى مشاركة في العملية الانتخابية على ان يتم الاختيار وفق أعلى نسب للمشاركة من المواطنين.

وأكد المحافظ أنه سوف يتم تخصيص وسائل لنقل الناخبين مجانا بمختلف قرى ومراكز المحافظة لمقر اللجان الانتخابية وذلك للتيسير على المواطنين خلال ممارستهم لحقهم الدستورى وحثهم على المشاركة الإيجابية بالعملية الانتخابية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل