المحتوى الرئيسى

"معاك من أجل مصر" تنهي مؤتمرها الرابع لدعم السيسى بدمياط (صور) - صوت الأمة

03/12 00:29

عقدت حملة "معاك من أجل مصر" مؤتمرها الرابع بمدينة كفر سعد بمحافظة دمياط، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة دمياط ورجال المجتمع المدنى وعدد غفير من الأهالى. 

وحضر المؤتمر الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، والنائبة إيفيلين متى عضو مجلس النواب والمهندس محمد الحصى والدكتور أبو المعاطى مصطفى أعضاء مجلس النواب عن دائرة كفر سعد، والمستشار محمد الماشطة منسق الحملة الرسمية بالمحافظة، والدكتور محمد هيكل عضو لجنة المحافظة بالحملة، وعدد من الشخصيات العامة، وممثلي الأزهر والكنيسة، وكبار عائلات مركز ومدينة كفر سعد.

وأكد الدكتور أسامة العبد، أن الخروج لصناديق الإقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمشاركة الإيجابية من المواطنين، بمثابة الحفاظ علي حقوق الشهداء، ورد لجميل الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أنقذ مصر من براثن قوي الشر والإرهاب.

 ودعا "العبد" خلال المؤتمر إلي ضرورة المشاركة الإيجابية والفعالية فى الإنتخابات الرئاسية، انطلاقًا من الدور القيادى والمجتمعي لشباب وأهالي وكبار عائلات مركز كفر سعد، فى دعوة المواطنين لممارسة الحق الدستوري. 

وأكد محمد الماشطة المنسق العام للحملة بأن المؤتمرات التى تعقدها الحملة، بكافة مدن ومراكز دمياط، تهدف إلى دعم مشاركة الناخبين فى الانتخابات والتصدى لدعوات المقاطعة والتشكيك لأنه أصبح واجب وطنى وأمانة يجب علينا تحملها.

وأكد على أن النمو الإقتصادى وانخفاض معدلات البطالة وزيادة المشروعات الصناعية وإنشاء المدن الجديدة والطرق هى نتاج لجهد الرئيس خلال مرحلة رئاسته الأولى وإن إستمرار هذا التقدم هو ما نتمناه خلال المرحلة القادمة.

وقال مسعود عبد النعيم منسق الحملة الرسمية بمركز كفر سعد ،بأن الخروج للإنتخابات يعد واجب وطني على كل مواطن مصري، موضحاً بأن الرئيس السيسي حقق خلال فترة حكمة الأولى عددا كبيراً من المشروعات القومية والانجازات، رغم التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها مصر.

 كما حث " عبد النعيم "، المواطنين على النزول بكثافة لصناديق الإقتراع وتوعية الأهالي بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والوقوف خلف القيادة السياسية، حتى نظهر أمام العالم والمجتمع الدولي بالمظهر الذي يليق بحجم مصر.

من أسوان للمعمورة.. مؤتمرات جماهيرية لدعم السيسي لولاية رئاسية ثانية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل