المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي | الغيابات، التشكيل المتوقع، أرقام وموعد مباراة الغرافة | Goal.com

03/12 00:28

يحل الغرافة ضيفاً ثقيلاً على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في ديربي خليجي عربي قوي ستشهده الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، وستنطلق صافرته في تمام الساعة 20:15 بتوقيت المملكة يوم الثلاثاء 13 مارس 2018 ميلادياً، 25 جمادى الآخرة 1439 هجرياً.

يتنافس الفريقان في المجموعة الأولى القوية رفقة الجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي الإيراني، ويحتل الراقي الصدارة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بثلاث نقاط على العنكبوت والفهود المحتلين للمركزين الثاني والثالث على الترتيب، أما الموج الأحمر فيتذيل المجموعة بعد أن حصل على نقطةٍ واحدةٍ فقط من الثلاث مباريات التي خاضها الفريق حتى الآن.

سيكون لقاء الجوهرة إعادةً للقاء المثير الذي جمع الغرافة بالأهلي يوم الإثنين 5 مارس 2018، والذي احتضنه استاد ثاني بن جاسم بالدوحة، وانتهى بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل فريق، وسيدخله الأهلي وهو منتشياً بفوزه الأخير على القادسية بهدفٍ نظيف، وهو الانتصار الذي أحيا آمال الفريق في الحصول على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث أصبح الفارق بين الإمبراطور والهلال المتصدر نقطةً واحدةً فقط.

مدينة الملك عبد الله الرياضية

صور من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي مساء اليوم. #دوري_أبطال_آسيا #الأهلي_الغرافة #ACL2018 pic.twitter.com/QrL96TVfg9 — النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) ١٠ مارس، ٢٠١٨

لن يفتقد الأهلي لأي لاعب للإصابة أو للإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام ريبروف في الديربي الخليجي العربي بين الراقي وبين الغرافة، ومن المتوقع أن يبدأ بنفس تشكيلته وطريقته التي اعتاد عليها، وسيعود مهند عسيري لقيادة الهجوم بعد أن غاب في لقاء القادسية الأخير بسبب تعرضه لشد عضلي.

منصور الحربي - معتز هوساوي - مارك ميليجان - سعيد المولد

كلاوديمير - محمد أمين بن عمر

سلمان المؤشر - جيانيس فيتفاتزيديس - عبد الفتاح عسيري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل