المحتوى الرئيسى

أخبار الوصل | الغيابات، التشكيل المتوقع، وأرقام وموعد المباراة ضد برسبوليس | Goal.com

03/12 00:28

يحل برسبوليس ضيفاً ثقيلاً على السد في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء القادم 13 مارس 2018، الموافق 26 جمادى الآخرة، وسيقام اللقاء على ملعب زعبيل.

يدخل الامبراطور الإماراتي اللقاء وهو في المركز الاخير دون أي نقاط، بعدما هُزم في الجولة الأولى ضد السد بنتيجة (2-1)، ثم تكررت الهزيمة على يد ناساف كرشي بهدف دون رد، ليكمل برسبوليس المسيرة ويهزم الوصل بنتيجة (2-0) في الجولة السابقة، بينما يمتلك برسيبوليس 6 نقاط مناصفاً مع كلاً من السد وناساف، بعد أن استطاع ان ينتصر أيضاً على ناساف كرشي بنتيجة (3-0) في الجولة الأولى، بينما هُزم في الجولة الثانية على يد السد بنتيجة (3-1).

ويسعى الوصل للفوز الأول له فى البطولة، رغم ابتعاده نسبياً عن المنافسه، وصعوبة التأهل للدور القادم، ولكن حان موعد تقديم العروض الجدية من قبل الامبراطور للخروج المشرف.

| ستتوافر تذاكر مباراة #الوصل وبيروزي في #متجر_الوصل بداية من الساعة التاسعة من صباح غد الأحد pic.twitter.com/GIFyNHEYZm

لن يفتقد الوصل لأي لاعب في مباراتة القادمة ضد ناساف كارشي ولذا من المتوقع أن يبدأ المدرب رودولفو أروابارينا بنفس الأسلوب وطريقة اللعب وبنفس التشكيل (4-5-1).

 سالم جمعة عوض - عبد الله صالح -  هزاع سالم  - عبد الله جاسم علي  

حامد البلوشي - حميد عبدالله عباس - أنتوني كاسيريس - رونالدو مينديز - خليل خميس سالم 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل