المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. الحريري يكشف عن قائمتة لخوض الإنتخابات النيابية

03/11 22:14

كشف رئيس الحكومة اللبناني"سعد الحريري"، اليوم الأحد، عن قائمة "تيار المستقبل" الذي يتزعمه، موضحا خوض الإنتخابات النيابية، المقرر عقدها مايو المقبل، بتقديم 37 مرشحاً، واختار "الخرزة الزرقاء" شعارا لحملته الانتخابية.

وشملت قائمة المرشحين التي أعلن عنها التيار، سعد الحريري نفسه، إلى جانب رئيس الحكومة السابق تمام سلام، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، وعدد من النواب الحاليين، إلى جانب مرشحين جدد، سيخوضون الانتخابات بكافة الدوائر الانتخابية.

وقال الحريري، في الكلمة التي سبقت إعلان الترشيحات خلال مهرجان سياسي أقيم في بيروت، إن "المرشحين الذين نعلن عنهم اليوم، هم من كل الطوائف، ومن كل المناطق، ومن كل الجذور الاجتماعية والثقافية والعملية، وكلهم سيكونون يداً واحدة، في خدمة أهلنا في كل لبنان، وفي خدمة مشروع لبنان المستقبل، الذي نطمح له والذي يليق بكم وبنا".

وشدد الحريري على أن هذا الإعلان ليس إعلانا للوائح "فاللوائح ستُعلَن لاحقا في كل دائرة إنما هذا إعلان لمرشحي تيار المستقبل".

وتوجه الحريري بالشكر إلى كل النواب أعضاء كتلة المستقبل الذين لم يترشحوا، "على عملهم ومسيرتهم المشرفة في البرلمان، وفي الكتلة النيابية وفي المجال السياسي معنا".

كما توجه الحريري إلى الناخبين بالقول "صوتكم في هذه الانتخابات، سيكون الجواب على سؤال بسيط: أتريدون هذا المشروع أن يستمر؟ إذا أعطيتم أصواتكم لمرشحي المستقبل، كأنكم أعطيتموني هذه الأصوات أنا سعد رفيق الحريري، ولتيار المستقبل تكليف بمواصلة المسيرة، والقدرة على مواصلة هذا المشروع".

وتابع موضحاً أن المشروع الذي يحمله مرشحو تيار المستقبل للبرلمان "قائم على حماية الأمن الاجتماعي والعملة الوطنية والنهوض بالاقتصاد لإيجاد فرص العمل للشباب والشابات في لبنان".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل