المحتوى الرئيسى

مكافأة 500 جنيه لـ"طالبة الورد".. وعميد تجارة الإسماعيلية: مشروع لها داخل حرم الجامعة قريبًا - صوت الأمة

03/11 21:44

استقبل الدكتور أحمد زكي، عميد كلية التجارة بالإسماعيلية، ياسمين بكر ابنة جامعة قناة السويس، والشهيرة بتجربتها كبائعة ورد بالإسماعيلية، مشيدًا بتجربتها الجريئة، مشجعًا لها.

وقام الدكتورأحمد زكي بشرح وافٍ لدراسة جدوى خاصة بمشروعها كمشروع متناهي الصغر، وأن تعليمات رئيس الجامعة إعداد الدراسة لها مجانًا ومساعدتها، لاستكمال مشروعها وتوفير منفذ ومكان لبيع الورد، وأن هذه الدراسة ستكون جاهزة خلال أيام قليلة متضمنة كافة التفاصيل.

وأكد أن تجربة ياسمين تعد مثالاً للشباب، مطالبهم بالتخلي عن حلم الوظيفة الحكومية، والاتجاه إلى المشروعات متناهية الصغر، مشيرًا إلى أن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، يضع أحلام ومشروعات الشباب على قائمة الاهتمامات، وأهدى الطالبة 500 جنيه كنواة لمشروعها داخل الجامعة.

من جانبها، أعربت ياسمين بكر عن سعادتها باهتمام المسؤولين بالجامعة بالشباب والتواصل معهم، مؤكدة أن المبلغ الذي أهداه لها الدكتور أحمد زكس سيكون ثمناً لأول بضاعة بالمنفذ.

جدير بالذكر أن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، والدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة، قد استقبلا ياسمين بكر الأسبوع الماضي وأشادا بتجربتها، وقرر الدكتور غراب تشجيع ياسمين على بيع الورد داخل الحرم الجامعي، مع إعداد دراسة جدوى لمشروع متناهي الصغر ليكون بداية لحياتها العملية، وقد حضر اللقاء المهندس إبراهيم عبد الرحمن مدير عام الإعلام بالجامعة.

ضبط مدير التفتيش المالي بمحافظة الإسماعيلية لتلقيه رشوة.. اعرف التفاصيل

حبس رجل أعمال ومحاسب ومهندس بتهمة الرشوة في الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل