المحتوى الرئيسى

أخبار الجزيرة | الغيابات، التشكيل المتوقع، وأرقام وموعد المباراة ضد تراكتور سازي | Goal.com

03/11 21:32

يحل تراكتور سازي ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء القادم 13 مارس 2018، الموافق 26 جمادى الآخرة، وسيقام اللقاء على ملعب يادغار إمام.

يعيش العنكبوت أياماً صعبة ونتائج غير سارة سواء على مستوى البطولة أو الدوري، بعد أن بدأ مشواره بأنتصار قوى ورائع أمام الغرافة بنتيجة (3-2)، هُزم في الجولة الثانية بنتيجة (2-1) على يد الأهلى السعودي، ثم تعادل مع تراكتور فى المباراة السابقة بنتيجة سلبية، وعلى الصعيد المحلى هُزم في آخر مباراة شباب الأهلي دبي بنتيجة (2-1)، ليظل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ومتعادلاً في النقاط مع الغرافة صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر الزعيم السعودي برصيد 7 نقاط.

على الجانب الآخر يدخل الذئاب الحمراء اللقاء وهو في المركز الأخير للمجموعة الأولى بنقطة واحدة فقط،وهي التي تحصل عليها من مواجهته الأخيرة ضد فخر أبو ظبي، وكان قد هُزم في الجولة الأولى بنتيجة (1-0) من الأهلي، ثم تلقى ثلاثية نظيفة دون رد في الجولة الثانية على يد الغرافة.

سيفتقد الجزيرة كلاً من على مبخوت مهاجم الفريق الدولي، ولاعب الوسط المدافع محمد جمال، والظهير الأيمن محمد العطاس بسبب الإيقاف لحصول كل منهم على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة تراكتور السابقة، ومن المتوقع الدفع باللاعب محمد فوزي وخلفان مبارك الشمسي، ومبارك بوصوفه لتعويض الغائبين، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب هينك تين كاتي بتشكيل (4-3-3).

 سالم راشد - مسالم فايز الحمداني - سالم على الحمادي  - محمد فوزي 

خليفه الحمداني - يعقوب يوسف الحسيني - خلفان مبارك الشمسي

رومارينهو - أحمد العطاس - مبارك بوصوفه

سيفتقد تراكتور سازي للاعب امير ريزا ناصر بسبب الإصابة، ولن يتغيب آي لاعب آخر للإيقاف، حيث سيلعب المدرب يحيى غلمحمدي بنفس التشكيل المتوقع وهو (4-5-1).

  رضا شرباتي  - محمد ناديري - محمد رضا مهدي زاده - عارف أجاسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل