المحتوى الرئيسى

أحمد بدير: أطالب الفضائيات بمنع الدراما التركية

03/11 21:32

يشارك أحمد بدير فى بطولة مسلسل «البيت الكبير»، والذى يعرض الآن وله صدى مؤثر، كما يقوم ببطولة مسرحية «فرصة سعيدة»، والتى تحتوى على موضوع جيد ورسالة هدفها بناء الوطن وعدم الالتفات إلى الأصوات الهدامة.

حول نجاح مسرحية «فرصة سعيدة» قال أحمد بدير: أنا فنان مؤمن بقيمة المسرح وأشعر أن مسرح الدولة رغم قلة الإمكانيات إلا أنه ما زال يحتفظ بمكانة وقدرة فى عقل ووجدان المشاهد العربى، ولا أبالغ إذا قلت إننى لا أهتم بالأجر عندما يعرض على عمل له علاقة بمسرح الدولة.

سعيد جداً بالاستقبال الحافل للجمهور بسبب عرض «فرصة سعيدة»، ففى العام الماضى قدمت مسرحية «غيبوبة».

وتابع أحمد بدير حديثه: مسرحية «فرصة سعيدة» تحمل رسالة إيجابية وتشجع على بناء الوطن دون الالتفات إلى الأشياء الصلبة، باختصار العرض يحمل رسائل إيجابية ويدعو الجميع إلى الالتفاف حول الوطن ودعمه وبنائه.

وبسؤال أحمد بدير عن الأعمال

وحول خلافه مع المنتج ممدوح شاهين قال: لا أحب التعليق عن هذا الأمر فالحكاية باختصار أن فريق عمل مسلسل «البيت الكبير» طالب المنتج ممدوح شاهين بالحصول على باقى مستحقاته المالية وبسب تأخر الصرف حدثت مشاكل.. وهذا الأمر قد يحدث كثيراً وعلى أى حال لجأ عدد من فريق العمل لنقابة الممثلين بحثاً عن حل المشكلة، وأتصور أن الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين

وحول ردود الفعل حول مسلسل «البيت الكبير» قال: المسلسل بدأ عرضه، وبصراحة شديدة تلقيت ردود فعل جيدة من الجمهور داخل مصر وخارجها.. فأنا أجسد دور كبير العائلة التى يتعين عليه حل المشاكل واحتواء كل الخلافات التى تدب بين أفراد العائلة، والحقيقة أن هذا الدور جديد جداً ولم أقدمه من قبل وفيه مساحات إنسانية رائعة.

وبشأن قرار قنوات الـ mbc الخاص بمنع بث الدراما التركية قال أحمد بدير: أنا سعيد جداً بسب بهذا القرار فأنا أرى أن تركيا لا تقل خطورة عن إسرائيل، فهى تعادى الدولة العربية وتريد لها الدمار والخراب، وأكبر دليل على ذلك هو دعم تركيا للإسلاميين المتشددين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل