المحتوى الرئيسى

الاهلي يرّد على صحوة الاسماعيلي في عقر دار "إنبي"

03/11 21:25

انتصر الأهلي مساء اليوم الاحد على مضيفه "إنبي" بهدف دون رد في واحدة من مباريات الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز، ليرفع فريق المدرب "حسام البدري" رصيده لـ 75 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

وتتبقى للعملاق الأحمر نقطة واحدة لاعلان نفسه بطلاً للمسابقة للمرة ال40 في التاريخ، عليه تحقيقها في الجولة القادمة أمام المصري البورسعيدي، للتفرغ لمنافسات دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

وابتعد رفاق وليد أزارو عن أقرب منافسيهم على الصدارة "الإسماعيلي" بفارق 22 نقطة، والفضل يعود إلى تحقيقهم لـ 14 انتصار متتالٍ من بعد السقوط في فخ التعادل مع وادي دجلة مطلع ديسمبر الماضي.

وحسم الأهلي مقابلة إنبي على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس منذ الدقيقة الثالثة، حين سجل المدافع الشاب "أيمن أشرف" من مُتابعة لعرضية من ركنية نفذها التونسي "علي معلول" من الجهة اليمنى.

وأهدر باكا ووليد سليمان ووليد أزارو العديد من الفرص السهلة أمام مرمى إنبي لمضاعفة النتيجة، ما دلل على انشغالهم برحلة الجابون في إياب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الاسبوع، على الرغم من انتهاء ال90 دقيقة الاولى على ستاد القاهرة الدولي برباعية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي، تضعهم في دور المجموعات بأريحية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل