المحتوى الرئيسى

إشاعة جديدة تؤكد أن عدة تطوير Playstation 5 تم شحنها في وقتٍ باكرٍ من هذا العام لبعض الشركات - إلكتروني

03/11 19:45

وردت إشاعة جديدة على شبكة الانترنت من مُسرب الأخبار Marcus Sellars تؤكد أن عدة تطوير مبكرة لجهاز سوني المنزلي المخصص للجيل القادم Playstation 5 قد تم شحنها لمجموعة مختارة من المطورين في وقتٍ مُبكرٍ من العام الحالي. في العادة يتم شحن عدة التطوير قبل صدور الأجهزة الجديدة بفترة زمنية معقولة، و ذلك حتى يتمكن المطورون من إعداد ألعابهم و تجهيزها في الوقت المناسب للصدور على الأجهزة الجديدة.

في الوقت الحالي بالتأكيد لم تقرر سوني أو لم تحدد بعد المواصفات النهائية لجهازها القادم، لكن عدة التطوير الأولية تحمل معها مواصفات مستهدفة أو متوقعة، و ذلك حتى يأخذ المطورون فكرة حول المواصفات التي ينبغي عليهم استهدافها. على أية حال، توزيع عدة التطوير بصورة محدودة لا يعني بأي شكل من الأشكال أن موعد إصدار أجهزة الجيل الجديد قد اقترب، فسوني قد طرحت في أواخر العام قبل الماضي فقط جهازها المنزلي المحسن Playstation 4 Pro، كما طرحت مايكروسوفت في موسم أعياد العام الماضي جهازها المحسن Xbox One X.

هل سيكون العام 2020 محطة انطلاق الأجهزة المنزلية الجديدة ؟ لننتظر و نرى.

PS5 dev kits went out early this year to third party developers.

— Marcus Sellars (@Marcus_Sellars) March 6, 2018

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية

Pingback: إشاعة جديدة تؤكد أن عدة تطوير Playstation 5 تم شحنها في وقتٍ باكرٍ من هذا العام لبعض الشركات – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل