المحتوى الرئيسى

هشام سليم: أجسّد شخصية صحفي يبحث عن الحقائق في «اختفاء»

03/11 19:15

كشف الفنان هشام سليم، عن حقيقة الدور الذى يقدمه ضمن أحداث مسلسل "اختفاء" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، حيث أكد أنه يجسد شخصية صحفي يتهم بكشف حقيقة الشائعات التي تدور فى المجتمع، خاصة شائعة يكتشفها الجمهور ضمن أحداث العمل.

وقال نجل المايسترو صالح سليم، لـ«الدستور»، وافقت على العمل بعد قراءة السيناريو، خاصة بعدما وجدت أن أيمن مدحت مؤلف العمل والمخرج أحمد مدحت متواجدان فى العمل، وهما من قدما مسلسل "بين عالمين" العام الماضي"، إضافة لأبطال المسلسل بسمة ونيللى كريم وتايسون.

وأكد أن أسرة العمل فى الوقت الحالى تصور بعض المشاهد الخارجية للعمل في إحدى شقق الزمالك، ومن المقرر أن تنتقل أسرة العمل لأكتوبر، لتصوير بعض المشاهد بالفيلا التى تسكن فيها الفنانة نيللي كريم ضمن أحداث العمل.

وتقضي أسرة العمل ما يقرب من 10 ساعات يوميًا بين ديكورات التصوير، لكى تنتهي من أغلب مشاهد العمل قبل حلول الشهر الكريم.

وتجسّد نيللى شخصية دكتورة جامعية وتتصاعد الأحداث من دولة روسيا وتتعرض لحادث، وتعلم باختفاء زوجها، ومن هناك تبدأ رحلة البحث عنه، حيث تبحث طول أحداث المسلسل عن زوجها الذي اختفى فجأة في ظروف غامضة، وتخوض صراعات مع أقرب الناس إليها أثناء رحلة البحث عن الزوج المفقود، وسيتم تصوير أحداث المسلسل في العديد من الديكورات منها مدينة الإنتاج الإعلامي والشيخ زايد.

ويشارك نيللى فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون من النجوم تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

وأوضح أنه يظهر فى عدد من المسلسلات كضيف شرف منها مسلسل "طايع"، الذى يقوم ببطولة الفنان عمرو يوسف، ويشاركه فى تصوير بعض المشاهد من العمل، وانتهى من تصويرها، كما يظهر فى مشهد واحد مع الفنانة يسرا، ضمن أحداث مسلسلها الجديد بنى يوسف المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني.

وعن رأيه فى عرض الأعمال الدرامية بعيدًا عن السباق الرمضاني قال هشام: "زمان كان عرض الأعمال طوال العام، ولم يرتبط بموسم معين، ولم تكن هناك مواسم من الأساس، لكن فى الوقت الحالى اختلف الموضوع كليًا، وأصبح الكل ينظر  للموسم الرمضاني لعرض عمله به، لكن في الحقيقة هذا الأمر خطأ، ولا بدّ أن تتواجد الأعمال الدرامية على الشاشة طول العام.

شهدت مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم، تشييع جنازة الكابتن عبد العليم زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد، عن عمر يناهز 62 سنة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة. ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل