المحتوى الرئيسى

خيري رمضان يحتفل بيوم الشهد في أول ظهور بعد أزمته مع "الداخلية" (صور)

03/11 19:01

*برنامج مصر النهاردة على شاشة القناة الأولى يحتفل بيوم الشهيد

*زوجة الشهيد البطل أحمد المنسي ضيف البرنامج في هذه الفقرة

*السيدة منار سليم زوجه البطل الشهيد المنسي: مصر كانت أولويات الشهيد البطل ومنذ تخرجه كان يطلب الشهادة فى سبيل الوطن

حلقة خاصة من برنامج مصر النهاردة على شاشة القناة الأولي للاحتفال بيوم الشهيد وهو ذكري استشهاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الشهيد عبد المنعم رياض الذي استشهد بين جنوده فى حرب الاستنزاف هذا القائد العظيم فمصر قدمت شهداء عظماء ومازالت تقدم الشهداء من الجيش والشرطة من أجل حماية تراب هذا الوطن.

وعرض البرنامج تقرير بهذه الفقرة يعرض بطولات وتضحيات الجيش المصري فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وأحد أساطير الصاعقة المصرية الشهيد ابراهيم الرفاعي القدوة والمثل الأعلي للشهيد أحمد المنسي، وأن عقيدة الجيش المصري هي النصر أو الشهادة.

واستضاف خيري رمضان السيدة منار سليم زوجة البطل الشهيد أحمد المنسي أسطورة الصاعقة المصرية الذي زرع محبة الوطن فى قلوب الُمحيطين به وهو الأول على دفعته فى دورته التدريبية بأمريكا وحقق انتصارات مع زملائه على الأرهاب فى سيناء وكانت وصيته أن يدفن ببدلته العسكرية.

وقالت أن أولويات الشهيد كانت مصر ومنذ تخرجه كان يحلم بالشهادة من أجل وطنه وبشوفه فى تصرفات أبنى حمزة ، وقالت عندما أسمع نشيد قالوا ايه بيخفف عنى وطأة وألم الفراق للشهيد البطل.

وقال خيري رمضان بأنني أشعر بالفخر لاني أحمل التشيرت الذي كان يرتديه البطل الشهيد المنسي وعليه أسم اسطورة الصاعقة المصرية الشهيد ابراهيم الرفاعي .. هولاء العظماء الذين يقدمون أرواحهم من أجل أن نعيش فى أمان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل