المحتوى الرئيسى

وجدى زين الدين يكتب : الحفاظ على الدولة ليس رفاهية

03/11 18:48

الحفاظ على الدولة المصرية ليس رفاهية، ولا مطلباً يجوز أن يتحقق أو لا يتحقق، بل هو واجب وطنى ضرورى بالدرجة الأولى، ولا يوجد شىء على الإطلاق أهم من هذا المطلب.. الحفاظ على كيان الدولة يعنى الأمن والاستقرار، وبخلاف ذلك تكون الفوضى ويحل الخراب والدمار الذى تعانى منه الآن بلدان عربية شقيقة.. هل أحد من المصريين يرضى أن تكون مصر سوريا أو عراقاً آخر؟!.. هل يرضى مصرى أن يجد أبناءه كل فرد منهم فى مكان غير الآخر وفى حالة تشرد؟!

فى اللا دولة تجد العنف يسود بين الناس، وبدلاً من التحاور باللسان تسود لغة البندقية والمسدس، وفى اللا دولة تنهار كل المبادئ والقيم، يضيع الفقير والغنى والمتآمر والوطنى، إنه الخراب الحقيقى الذى تخيم عليه شريعة الغاب وينتشر فيه الصعاليك.. اللا دولة هى مطلب المخططات الغربية الأمريكية، من

هناك  مؤامرات حقيقية فعلاً على مصر تريد إسقاط الدولة والتخلص من تماسكها وترابطها، وتدفع للقيام بهذه المهمة للأسف الشديد بنفر من المصريين الذين أعمتهم الدولارات، والذين خدعتهم الأمانى بالحصول على المناصب وخلافه من الأوهام التى يزينها لهم المستعمرون الجدد الذين يعتمدون على حروب الجيلين الرابع والخامس، ولا أعتقد أبداً أن الدولة الجديدة يمكن أن تكون فريسة للمتآمرين أو المتربصين، طالما أن هناك شعباً مصرياً عظيماً واعياً بكل هذه الألاعيب والمخططات الجديدة لغزو البلاد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل