المحتوى الرئيسى

إخواني فلسطيني جندته الدوحة.. قطريليكس تفضح تامر المسحال (فيديو)

03/11 18:30

نشر حساب قطريليكس، المنصة الإعلامية المتخصصة في نشر فضائح قطر، مقطع فيديو بعنوان "تامر المسحال.. مروج الإرهاب القطري" لتكشف تجنيد مخابرات الدوحة للإخواني الفلسطيني تامر المسحال.

وكشف قطريليكس أن الإخواني الفلسطيني، تامر المسحال، احتضنته شاشة الفتنة "الجزيرة القطرية"، منذ بدايات عمله الصحفي.

وأضاف أن المخابرات القطرية جندت "المسحال" منسقًا للإرهاب في عدة بلدان، واستخدمته الدوحة لبث وثائق كاذبة ضد المقاطعة "قطر96".

وأوضح "قطريليكس" أن "المسحال" عمل مع عبد العظيم محمد، مدير مكتب الجزيرة مسئول تسليح الميلشيات في ليبيا، وتورطا في صفقات جنسية مقابل إمداد الإرهابيين بالسلاح القطري.

وظل "المسحال" همزة الوصل بين الدوحة والمسلحين منذ عام 2011، وخطط تحركات الجماعات المتطرفة في سرت وبني وليد وطرابلس، في ليبيا، ورفع المرتزقة "المسحال" على الأعناق عقب اغتيال العقيد الليبي معمر القذافي.

ولعب "المسحال" دور مهندس تهريب الأسلحة إلى سيناء، كما تطاول على القوات المسلحة المصرية، كما جمعته عدة لقاءات بدواعش "ولاية سيناء"، وحاول تبرير إرهابهم وإظهار مظلوميتهم في وثائقياته، كما قاد "المسحال" حملة للدفاع عن القيادي الإخواني "مهدي عاكف".

وفي بلجيكا، برز اسم "المسحال" عقب الأعمال الإرهابية في بروكسل خلال عام 2016، كما بث وثائقي التقى فيه بمديري الهجمات ولاحقته انتقادات واسعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل