المحتوى الرئيسى

السبت.. بدء مرحلة «المواجهات» من «the Voice» عبر «MBC»

03/11 17:33

أوشكت فرق «the Voice» بموسمه الرابع على الاكتمال، وباتت مهمة المدرّبين الأربعة عاصي الحلاني، أحلام، إليسا، ومحمد حماقي أكثر صعوبة، مع وصول مرحلة «الصوت وبس» ضمن الحلقة الخامسة، المذاعة عبر فضائية «MBC مصر» إلى نهايتها.

وتمهّل النجوم في اختيار الأصوات الأخيرة في فرقهم، وحسموا قراراتهم بتأنٍ وعناية قبيل الالتفاف لأي صوت، ومع بدء العد العكسي لاكتمال الفرق، أكّد عاصي أنه يبحث عن صوت له حضور استثنائي، فيما قال حماقي: إنه ينتظر صوتًا لديه بصمة ورنة.

أما أحلام، فأشارت إلى أنها تريد صوتًا جميلًا يدغدغ المشاعر، فيما لفتت إليسا إلى أنها تبحث عن صوت يطلق نغمته من القلب، ويصل إلى القلب.

وفي الختام، توزّعت المواهب على الفرق على الشكل التالي، فضم عاصي بشار الجواد من لبنان؛ واختارت أحلام نرمين وهبي من سوريا، وسالي منصور من لبنان؛ بينما ضمّت إليسا كلا من إيلين المصري من لبنان، وحسن العطار من الكويت؛ وضم حماقي 3 مواهب، هي: هالة مالكي من تونس، لينا قاسم من السودان، لطيفة بوقرة من تونس.

وفي الحلقة الماضية أُعلن نهاية مرحلة «الصوت وبس»، لتبدأ في الأسبوع المقبل مرحلة «المواجهات».

«The Voice» يعرض بنسخته العربية في موسمه الرابع على «MBC مصر»، كل سبت في تمام الساعة 8:30 مساء، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل.

شهدت مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم، تشييع جنازة الكابتن عبد العليم زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد، عن عمر يناهز 62 سنة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة. ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل