المحتوى الرئيسى

138 تذكرة طيران وسيارات مجانية مكافأة لعمال مطار ج...

03/11 15:49

تماشيًا مع نصائح الخبراء لتحفيز الإنتاج، ومواكبة العالم في تنفيذ أفضل الإجراءات للحفاظ على نفسية العاملين بالمكان، قدم مطار الملك عبد العزيز الدولي، للعاملين به 138 جائزة؛ تعزيزًا لثقافة التعامل الحسن، ومكافأة على مجهودهم، وفقًا لموقع «سبق» الإلكتروني.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك عبد العزيز الدولي، تركي بن معلوي الذيب، إن المطار قدم أكثر من 138 جائزة متنوعة، سلمت للعاملين الذين تحلوا بالابتسامة ونشروا القدوة الحسنة من خلال تصرفاتهم الإيجابية، حتى ولو بالابتسامة.

ولفت إلى أن الجوائز تنوعت بين تذاكر طيران مجانية، وإيجار سيارات فاخرة لمدة ثلاثة أيام مجانية، وكوبونات لدورات تدريبية، والكثير من الجوائز الأخرى، مشيرًا إلى أن عمال المطار حققوا 1385 ساعة عمل، عبر 59 فريقًا مهنيًا مدربًا.

وأجرى المطار21 زيارة ميدانية مفاجئة، وما يقارب 2500 استبيان للمسافرين خلال الشهر الأول من الإطلاق؛ لرفع مستوى الخدمة وتحقيق أعلى درجات الرضا، ونشر الابتسامة على وجوه جميع العاملين داخل المطار وبين موظفي الشركات المشغلة وحسن التعامل مع المسافرين.

وأشار «الذيب» إلى أن المطار دشن عدة مبادرات منها: مبادرة «لنبتسم معًا»، و«سيارة السعادة»، و«مشهور في خدمتك»، و«مقعد السعادة»، ومبادرة «أنت سعودي فلتكن قدوة»، التي عكست صورة إيجابية، وساهمت في زيادة الوعي بنسبة تتجاوز 37%، بعد شهر واحد من إطلاقها وفقًا للاستطلاع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل