المحتوى الرئيسى

الفرق المشاركة ببطولة أفريقيا للطائرة تتجول في الأهرامات (صور) - صوت الأمة

03/11 15:56

وجهت وفود الفرق المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي ينظمها الأهلي وتختتم يوم 16 مارس الجاري الشكر للأهلي واللجنة المنظمة للبطولة بعد الجولة التي تضمنت العديد من المناطق السياحية ومنها الأهرامات وخان الخليلي وأبدت سعادتها بالجولة الترفيهية التي قامت بها اليوم للأماكن السياحية بالقاهرة.

قال تيرو عبدالرحمن مدرب فريق دوانيز البوركيني، إن بعثة دوانيز سعيدة للغاية بإقامة البطولة داخل النادي الأهلي الذي وفر كل ما يلزم من أجل نجاحها.

وأضاف أن العديد من اللاعبات حرصن على التقاط الصور التذكارية في النادي الأهلي وفي منطقة الأهرامات؛ نظرا لما يحمله ذلك من أهمية للجميع.

من جانبه أبدى صامويل أونكيكو، مدير فريق الجمارك النيجيري فى تصريحات له سعادته بالبرنامج السياحي اليوم، وقال إن زيارة الأهرامات تعني له الكثير باعتبارها أحد عجائب الدنيا.

ولفت أونكيكو إلى أن التنظيم بشكل عام مميز للغاية، وأن فريقه خاض المباريات وسط أجواء مميزة.

فيما وجهت فرح خياري لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي قرطاج التونسي الشكر للجنة المنظمة، وقالت إنها تشعر بالفخر بالتواجد في مكان أثري عظيم مثل الأهرامات.

وتابع أن الجولة الترفيهية التي قام بها الفريق اليوم ستساعد اللاعبات على التخلص من الضغط العصبي؛ حتى يستكمل الفريق مباريات البطولة بمعنويات أفضل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل