المحتوى الرئيسى

بحضور السويدي.. "دعم مصر" يحشد لدعم السيسي بأسيوط

03/11 20:05

انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد لائتلاف دعم مصر بمحافظة أسيوط، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط؛ بحضور المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدى مرشد الأمين العام للائتلاف ومحمد على يوسف أمين تنظيم الائتلاف، والكابتن طاهر أبو زيد وزير الشباب السابق، ومحمد علي رشوان، نائب ائتلاف دعم مصر وابن محافظة أسيوط والهيئة السياسية بالائتلاف، ونواب الائتلاف بأسيوط  ولفيق من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب. 

وأكد النائب محمد السويدي، رئيس إئتلاف دعم مصر أن الصعيد، شهد إنجازات خلال السنوات السابقة، لم يشهدها من قبل، لافتا إلى أن البعض حاول في البداية التشكيك في قيمة، هذه المشروعات التي تم إنحازها إلا أن العالم، الٱن يحسدنا على ما تحقق على أرض الواقع من مشروعات كبرى.

وأضاف السويدي أن ما قدمه الرئيس السيسي لمصر من إنجازات ظاهرة، في كافة المجالات، حيث أعاد بناء الوطن من جديد، وأعاد لمصر مكانتها بين دول العالم، وعبر بها إلى آفاق جديدة.

وقال النائب مجدي مرشد الأمين العام، إن الإئتلاف أدى دوره بنجاح داخل البرلمان، وأنه ينطلق الآن إلى الشارع المصري، بكافة محافظات الجمهورية، وأشار إلى أن الشعار خلال 30 عاما كاملا، تحت عنوان "من أجلك أنت" ولكن للأسف لم يكن مقصود المواطن، في حين أن الرئيس السيسي، يعمل تحت شعار واحد هو تحيا مصر أي من أجل مصر.

وأكد الكابتن طاهر أبو زيد نائب ائتلاف دعم مصر، أن ما يزيد عن 400 نائب ونائبة أجمعوا على أن يكون الرئيس السيسي، في الولاية الثانية لما قدمه من إنجازات على مدار 4 سنوات على الصعيد الداخلي والخارجي، ومشروعات حقيقية على أرض الواقع داعيا الشباب والجميع للخروج، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، ولتكن للرئيس السيسي.

وكان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، قد شارك المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر في افتتاح مقر الائتلاف بحي شرق مدينة أسيوط كأول مقر للائتلاف بالمحافظة وذلك في إطار مبادرات الائتلاف بالتواصل مع المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل