المحتوى الرئيسى

حبس المتهم بقتل صديقه في السلام بسبب حذاء رياضي

03/11 14:10

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل صديقه داخل سوق في منطقة السلام؛ بسبب الخلاف على ثَمَن حذاء رياضي.

وكان رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان، تلقوا بلاغا من "مدحت ر ع" 33 سنة- عامل، يفيد بعثوره على جثة مجهولة الهوية داخل محل تحت الإنشاء في سوق أبو المجد بمساكن ايجيكو 1200، وبالانتقال؛ تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر "في حالة تعفن، وغير واضحة المعالم" يرتدي صاحبها "بنطال جينز أزرق اللون، وتى شرت أسود، وجاكت جلد بني" مُكبل الساقين والذراعين، بـ"رباط قماش" وبها 4 طعنات في الرقبة من الجهة اليمنى.. وبتفتيش ملابسه؛ عثر على تحقيق شخصيته "بطاقة الرقم القومي".

وبالتحري؛ تبين أنها لـ"محمد مصطفى أ" 28 سنة- عامل، وبسؤال والده 65 سنة- صاحب مخزن خردة؛ قرر بأن المجنى عليه معتاد ترك محل إقامته لفترات طويلة، والعمل في مجال المعمار، ونفى علمه بملابسات وفاته.

وبتشكيل فريق بحث؛ أسفرت تحرياته عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ممدوح. ج. ع" 40 سنة- عاطل، وشهرته "عادل نهضة"، السابق اتهامه فى قضيتين آخرهما "سلاح بدون ترخيص"؛ فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده، وضبطه.

وبمواجهة المذكور؛ اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه والمجني عليه يعملان بطائفة المعمار ويتعاطيان المواد المخدرة، وأضاف أنه قبل الحادث بحوالى 10 أيام تقابلا وعرض عليه الأخير شراء حذاء "كوتشي" مقابل 80 جنيهًا؛ فأتفق معه على شراءه بمبلغ 30 جنيها فقط، واستلم منه الحذاء وسلمه المبلغ.

وتابع بأنه تقابل مع المجني عليه مرة أخرى- يوم الحادث-، بمكان العثور على الجثة، وطلب منه 70 جنيهًا باقي ثمن الحذاء، وكان في حالة عدم اتزان تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة، وحدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، أدت إلي إصابة الأخير بتشنجات وسقوطه أرضًا فطعنه المتهم بالرقبة باستخدام سلاح أبيض "كتر" ثم وثَّق قدميه وذراعيه بِقِطَع من القماش- عثر عليها بمكان الواقعة- حتى تأكد من وفاته وفر هاربًا.

وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه في الطريق العام، وبإرشاده تم ضبط الحذاء الخاص بالمجني عليه في مسكنه.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل