المحتوى الرئيسى

انطلاق حملة التبرع بالدم بجامعة الإسكندرية لصالح الجيش في سيناء

03/11 12:46

انطلقت بجامعة اﻻسكندرية صباح اليوم، الأحد، فعاليات حملة التبرع بالدم لصالح عمليات القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب والتطرف.

وافتتح الفاعلية الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة والذي قم بالتبرع بالدم، وتبعه الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح، والدكتور عبد المنعم فوزى، منسق القوافل الخدمية بالجامعة، وقيادات المنطقة الشمالية العسكرية، واﻻساتذة والعاملين والطﻻب بالتبرع بالدم ايضا بحضور وسط إقبال كبير من طلاب مختلف الكليات فى تظاهرة تقدير واعزاز لجهود القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.

وقال "الكردى"، إن الأساتذة والعاملين والطلاب بالجامعة يقدرون تضحيات رجال القوات المسلحة الباسلة وتدعم جهودهم في الدفاع عن الأرض والعرض وتثق في قدرتكم على تخطى الصعاب، للقضاء على الإرهاب، وتعلم أن دمائنا رخيصة في مقابل تضحياتهم وما يبذلوه من جهد وعرق للدفاع عن الكرامة المصرية.

وأضاف رئيس الجامعة أن التبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء هو مجرد رسالة تقدير وإجلال لدور القوات المسلحة البطولي في الدفاع عن الوطن من خطر اﻻرهاب. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل