المحتوى الرئيسى

صحيفة بريطانية تكشف تبرع أثرياء روس لحزب ماي بـ820 ألف إسترليني

03/11 12:17

كشفت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، النقاب، عن تسجيل الحكومة البريطانية، لتبرعات من الأثرياء الروس ومساعديهم، بأكثر من 820 ألف جنيه إسترليني، لحزب المحافظين؛ وذلك منذ أن أصبحت تيريزا ماي رئيسة للوزراء.

وأشارت إلى أن "ماي"، وعدت - عندما تولت منصبها- بإبعاد حزبها عن المانحين الروس، وأصرَّت على أنه لن تكون هناك علاقة "تجارية كالمعتاد" مع موسكو.. ومع ذلك؛ فقد أعلن الحزب تبرعات بقيمة 820 ألف جنيه إسترليني من داعمين مرتبطين بالروس منذ يوليو 2016.

وفي الليلة الماضية، تعرضت "ماي" لضغوط؛ لإعادة التبرعات، بعد محاولة قتل العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال، وابنته يوليا في مدينة "ساليسبري" البريطانية- يوم الأحد الماضي- بحسب الصحيفة.

أقامت حملة مواطن لدعم الرئيس في فرنسا مساء أمس السبت مؤتمرا حاشدا بالعاصمة الفرنسية باريس، دعما لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية. وقال عبد الحميد نقريش منسق حملة مواطن لدعم الرئيس ...

شكّلت منطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم الأحد، لجنة مقابلات للمرشحين لرئاسة لجان الشهادة الثانوية الأزهرية. وجاءت اللجنة، برئاسة الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل