المحتوى الرئيسى

تفوق كريستيانو على ميسي وعبقرية كوتينيو.. الأبرز في صحف إسبانيا

03/11 12:08

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد، على نتائج مباريات أمس في الجولة 28 من الليجا، حيث فاز ريال مدريد على إيبار بنتيجة 2-1، كما تفوق برشلونة على مالاجا 2-صفر.

وجاءت الصفحة الأولى من صحيفة "ماركا" بعنوان "كريستيانو يريد البيتشيتشي"..وتابعت "ثنائية من كريستيانو هدم بها إيبار، أحرز 33 هدفا حتى الآن وتخطى ميسي، رفع رصيد أهدافه في الليجا إلى 18 هدفا، بفارق 6 أهداف عن النجم الأرجنتيني".

وعلقت على نتائج أمس وأشارت لفوز برشلونة على مالاجا بهدفي كوتينيو وسواريز، بالإضافة لظهور ديمبلي بمستوى جيد، كما أبرزت انتصار فالنسيا على إشبيلية والاقتراب من حجز مقعد دوري الأبطال.

وعلى غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان "كريستيانو مثل الدراجة النارية.. أحرز 13 هدفا في آخر 7 مباريات"..ونقلت تصريحات زيدان عقب انتهاء المباراة "كريستيانو من مجرة أخرى، هو لاعب خاص".

وأضافت الصحيفة أنه بهدفيه أمس استطاع النجم البرتغالي إحراز 33 هدفا في كل البطولات ليتخطى ليونيل ميسي صاحب الـ 32 هدفا.

وسلطت الضوء على فوز برشلونة، وقالت إن البلوجرانا فاز على مالاجا بهدفين نظيفين بدون ميسي، كما أكمل الفريق الأندلسي المباراة بـ 10 لاعبين لمدة 61 دقيقة.

فيما نقلت تصريح دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الذي أكد مشاركة حارسه يان أوبلاك في مباراة سيلتا فيجو اليوم، كما حذر

وعلى أغلفة صحف كتالونيا، برز فوز برشلونة السهل على مالاجا، فعنونت "موندو ديبورتيفو": "حان وقت تشيلسي، برشلونة فاز على مالاجا بفضل هدفي سواريز وكوتينيو ليحافظ على صدارته ويواصل مسيرته نحو اللقب".

وفي الأسفل أبرزت غياب ميسي عن مباراة مالاجا بسبب ولادة ابنه الثالث "سيرو" كما نشرت صورة له رفقة أسرته مع المولود الجديد.

وعلقت الصحيفة على فوز ريال مدريد على إيبار وقالت "كريستيانو يوقع على انتصار كان مشكوكا فيه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل