المحتوى الرئيسى

الأهلي يتحدث عن.. عودة حجازي.. احتراف جمال.. وضم لاعب الزمالك

03/11 12:24

تحدث عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إمكانية عودة أحمد حجازي، المحترف في صفوف وست برومتش، إلى القلعة الحمراء، بعد اقتراب هبوط فريقه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال القيعي في تصريحات إذاعية لـ"DRN" صباح الأحد: "تلك أمور فنية تعود إلى الجهاز الفني للأهلي، وتخص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي".

وأوضح: "لكن لماذا يعود اللاعب إلى مصر، هل فشل في دوري الإنجليزي؟ قيل نفس الأمر عن محمود حسن تريزيجيه (لاعب قاسم باشا التركي) رغم أنه ثاني أفضل محترف بعد محمد صلاح".

وانتقل للحديث عن عمرو جمال مهاجم بيدفيست قائلا: "متعاونون معه بشأن انتقاله إلى فريق هلسنكي الفنلندي، على سبيل الإعارة اعتبارا من الشهر الجاري حتى أغسطس".

وأكمل: "عمرو جمال يلعب حاليا في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، وكان يشارك بصفة أساسية منذ بداية الموسم، لكنه تناقش مع مدربه مما أسفر عن فجوة أدت لاستبعاده مؤخرا من المشاركة".

وأكد القيعي: "نتعامل مع عمرو جمال من أجل انضمامه لمنتخب مصر، الذي يعيش أزمة في مركزي رأس الحربة والظهير الأيسر، قبل شهور قليلة من المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا".

وأضاف: "نادي هلنسكي يريد ضم اللاعب على سبيل الإعارة من مارس الجاري حتى أغسطس بنية البيع بشكل نهائي، ولا نتعجل عودة اللاعب من الإعارة، ومازالت المفاوضات جارية حتى الآن".

ونفى القيعي تفاوض الأهلي مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك الذي ابتعد عن المشاركة مؤخرًا، قائلا: "إنه لاعب مميز وأي نادي يهتم بالتعاقد به، لكن ليس معنى هذا أن الأهلي يسير في مفاوضات معه".

ولم يغلق مدير التعاقدات باب التفاوض مع إبراهيم: "لكن لدينا الحق في فتح باب التفاوض مع أي لاعب يرغب الأهلي في ضمه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل