المحتوى الرئيسى

«الأرصاد»: غدًا طقس دافئ والقاهرة 24 درجة

03/11 11:45

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الإثنين، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وأضاف الخبراء أن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، تكون كثيفة على بعض المناطق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فخفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر:

أقامت حملة مواطن لدعم الرئيس في فرنسا مساء أمس السبت مؤتمرا حاشدا بالعاصمة الفرنسية باريس، دعما لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية. وقال عبد الحميد نقريش منسق حملة مواطن لدعم الرئيس ...

شكّلت منطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم الأحد، لجنة مقابلات للمرشحين لرئاسة لجان الشهادة الثانوية الأزهرية. وجاءت اللجنة، برئاسة الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل