المحتوى الرئيسى

الأهلى يواجه إنبى لحسم «الدورى 40».. وغموض موقف «السعيد»

03/11 09:07

يحل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى السابعة من مساء اليوم الأحد ضيفاً على نظيره إنبى، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى العام، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يدخل الأهلى مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والاقتراب خطوة جديدة من التتويج بالبطولة الأربعين فى مشواره، ويحتاج إلى أربع نقاط فقط لحسم الدورى بشكل نهائى دون الانتظار لنتائج المنافسين.

ويغيب عن المارد الأحمر، الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى برصيد 72 نقطة فى مباراة اليوم، حسام غالى بسبب إصابة العضلة الخلفية، التى يحتاج مدة أسبوعين للعلاج منها، وحسام عاشور، لاعب وسط الفريق، الذى يعانى من كدمة قوية فى الكتف، ويُفضل الجهاز الفنى إراحته حتى يستعيد عافيته، بجانب أحمد حمودى وباسم على ومحمد هانى لمواصلتهم التأهيل، فى الوقت الذى يبقى موقف عبدالله السعيد غامضاً حتى الساعات الأخيرة، بسبب تعرضه لكدمة فى وجهه خلال مران الفريق أمس الأول الجمعة، فى الوقت الذى أصبح مروان محسن جاهزاً لقيادة هجوم الفريق.

وحذر حسام البدرى لاعبيه من قوة الفريق البترولى، وتحديداً محمد مجدى «أقفشة» وعرفة السيد ومحمد بسيونى وأبوبكر ديارا، مطالباً اللاعبين بعدم الاستهانة بالفريق واللعب بجدية لتحقيق الفوز.

ويدرس الجهاز الفنى إجراء بعض التغييرات فى مباراة اليوم، على رأسها الدفع بهشام محمد للعب فى وسط الملعب، بدلاً من حسام عاشور، وينتظر أن يشارك صلاح محسن فى حالة عدم البدء بمروان محسن أساسياً فى مباراة اليوم.

وينتظر أن يخوض الأحمر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع الرباعى، أحمد فتحى وعلى معلول وسعد سمير وأيمن أشرف، وفى الوسط عمرو السولية وهشام محمد وجونيور أجايى ووليد سليمان، وفى الهجوم أزارو ومروان محسن.

ومدرب إنبى للاعبيه قبل المباراة: الفوز على الأهلى ليس مستحيلاً

على الجانب الآخر يدخل إنبى بقيادة مديره الفنى خالد متولى، مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على موقعه بالمركز الخامس بجدول ترتيب أندية الدورى.

وعقد «متولى» جلسة خاصة مع لاعبيه، مؤكداً أن الفوز على الأهلى ليس مستحيلاً، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل الملعب لحصد، ولو على الأقل، نقطة إيجابية وإيقاف قطار الأهلى.

وكلف «متولى» لاعبيه بأدوار خاصة خلال مباراة اليوم، فى مقدمتها الرقابة اللصيقة على الثنائى جونيور أجايى ووليد أزارو فى كل أرجاء الملعب، مع منع التونسى على معلول من التقدم فى الجهة اليسرى لإيقاف خطورته، كما طالب لاعبيه باستغلال بطء سعد الدين سمير فى خط الدفاع من خلال الضغط على كل الكرات، لمحاولة إرباكه وإحراز هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل