المحتوى الرئيسى

«الحلوة لما بتدلع تخلى الأسفلت يولع».. محمد رمضان وأحلام يفضلان «رولز رويس».. أحمد حلمي بـ«ميني كوبر».. وحماقي يفضل BMW

03/11 07:44

محمد رمضان بـ4 سيارات فارهة

محمد حماقي وزوجته يقتنيان BMW الفئة السابعة

نجوم كُثر يعشقون السيارات والاستعراض بها، في الوقت الذي يقتصر مفهوم السيارة عن البعض منهم بأنها وسيلة للمواصلات فقط، في حين يرى كثيرون أن السيارة تُعبر عن شخصية النجم، لذا فضلوا أن يقتنوا الماركات الفارهة.

ومن منطلق مفهوم المقولة الدارجة «الحلوة لما بتدلع تخلى الأسفلت يولع»، أخذ العديد من النجوم يتصارعون على اقتناء السيارة «الحلوة»، التي ستجعل الأسفلت يشتكي ويشتعل من سرعتها عليه.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز السيارات التي يمتلكها النجوم.

يعتبر الفنان محمد رمضان صاحب أغلى سيارات بين الفنانين، إذ شارك منذ فترة صور لسياراته الأربع التي يملكها، معلنًا أنه اشترى سيارتان جديدتين، إذ علق عبر "فيسبوك" قائلًا: "الحمد لله اشتريت السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور، ورولز رويس جوست.. بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي".

ويمتلك النجم أحمد حلمي سيارة من طراز "ميني كوبر" يحب الظهور بها في مناسبات كثيرة، ويقوم بقيادتها بنفسه، في حين أنه يمتلك سياراة أخرى من طراز "جيب" يستقلها في أوقات السفر أو الذهاب إلى الأماكن البعيدة.

بينما يفضل المطرب محمد حماقي السيارة BMW، إذ يمتلك هو وزوجته سيارتين من نفس النوع، طراز الفئة السابعة، ويظهر بها كلًا منهما في الكثير من المناسبات.

وتفضل هيفاء وهبي السيارة "مرسيدس" عن باقي السيارات، والتي تستقلها أثناء تواجدها في القاهرة، إذ تمتلك واحدة من طراز cls، تظهر بها في معظم مناسباتها بمصر.

وتعد المطربة الإماراتية أحلام من أكثر النجمات اللواتي يمتلكن أفخم السيارات الحديثة والمجهزة بكل أسباب الراحة والرفاهية حيث اشترت بأكثر من مليون دولار سيارة من طراز "Rolls Royce" موديل 2015، لونها فيروزي وضمتها إلى مجموعة سياراتها الفاخرة.

ويعتبر الفنان محمد عبده، من عشاق السيارات، إذ يضم أسطوله تليق بفنان كبير مثله، وهو يحسن اختيار سياراته بشكل كبير، ومن أبرز سياراته، بورش كايين وبنتلي كونتيننتال فلاينج سبر 2013، والسيارة الفارهة رولز رويس جوست.

ونشر المطرب الشعبي سعد الصغير، صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، ظهر فيها أمام سيارة فارهة، في صورة التقطها على طريقة السيلفي، كما أثيرت حالة من الجدل، بعد قيام اللاعب محمود الصغير نجل «سعد الصغير»، بنشر صورة ظهر فيها من داخل سيارة فارهة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل